> محليات

افتتاح المبنى الرئيسي الجديد للهيئة العامة لشؤون القصر


افتتاح المبنى الرئيسي الجديد للهيئة العامة لشؤون القصر

برعاية سامية من سمو أمير البلاد، افتتح سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، المبنى الرئيسي الجديد للهيئة العامة لشؤون القصر بمنطقة المرقاب، وجاء ذلك بحضور ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ورئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور فالح عبدالله العزب، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله.

وقال وزير العدل ‏وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فالح العزب، خلال كلمته الافتتاحية في الحفل ان الهيئة العامة لشؤون القصر شملت برعايتها منذ نشأتها أكثر من 315 الف مواطن، لافتاً إلى حرصها على رعاية نحو 44 الف حالة تقدم لهم جميع الخدمات اللازمة.

واضاف العزب: "ان المغفور له الشيخ احمد الجابر الصباح غرس في ارض الكويت الخصبة دوحة غناء وافرة الظلال حلوة الثمار يستفيء بظلها كل من حرم دفء الوالدين او احدهما ويقطف من جناها ويشرب من زلالها كل من ذاق مرارة اليتم وكانت تعرف بدائرة اليتم في عام 1939".

وجدير بالذكر ان المبنى الجديد يُعد من المباني الذكية التي تمتد على مساحة تبلغ 5548.20 مترا مربعا ويتكون من برجين بارتفاعات مختلفة، فضلا عن مبنى خاص لمواقف السيارات الذي يسع عدد 856 سيارة، كما يحتوي المبنى على صالة خاصة تعتبر بمنزلة حضانة خاصة لاستقبال أطفال مراجعي الهيئة، ومجهزة بجميع المستلزمات الحديثة والمشوقة لتسليتهم وضمان قضائهم وقتا ممتعا ومسليا.

عدد الزيارات : 648 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق