> محليات

دشنت معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة تعاونية مشرف: أنشطة ومبادرات تخدم الشباب


دشنت معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة تعاونية مشرف: أنشطة ومبادرات تخدم الشباب

أكدت الاعلامية د.كافية رمضان، حرص جمعية مشرف التعاونية على دعم ورعاية المشاريع الصغيرة، وتوفير جميع الانشطة والخدمات المتنوعة، بما يصب في خدمة التنمية والمجتمع، داعية الى تشجيع كل المبادرات والاعمال التي تصب في خدمة المجتمع والشباب وعدم التردد فيها.
واضافت رمضان على هامش افتتاح معرض «بنت الديرة» الذي نظمته تعاونية مشرف في المول التجاري بسوق ضاحية مبارك العبدالله أول من أمس، انها وجدت مشاركة مميزة وطاقات شبابية واعمالا لافتة لمشاريع وافكار ناجحة، مبينة ان المعرض يخلق قنوات تواصل بين الجمعية واهالي المنطقة للتعرف على طموحات وتطلعات ابنائها، وتشجيع وتحفيز الابتكار في العمل الحر وتمكينهم من المساهمة في التنمية.
واشارت الى حسن تنظيم المهرجان ودور الجمعية في خدمة المساهمين، مؤكدة أن جمعية مشرف رائدة ونموذج ناجح لأي مجلس ادارة يعمل بنجاح، وان المعرض من اكبر المعارض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة على مستوى الجمعيات، وهو ما يدل على تعاون الجمعية ووزارة الشؤون في رعاية مثل هذه المشاريع.

مراتب مشرفة 
من جانبه، أكد رئيس اللجنة الادارية والمالية في تعاونية مشرف ناصر معرفي، ان مجلس الادارة يسعى الى مزيد من التقدم والنجاح وفق الوعي التام بآمال وطموحات المساهمين واهالي المنطقة، علاوة على تحقيق أفضل النتائج بمستوى الخدمات والانشطة، بهدف الوصول إلى مراتب مشرفة ترسخ ريادة ومكانة الجمعية.
واوضح معرفي ان تعاونية مشرف تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث ان تنظيم هذا المعرض، الذي يضم 45 «بوث» لمنتجات متنوعة دليل على التعاون الكبير في مثل هذه المشاريع، ووفقا لرؤية وزارة الشؤون الهادفة، مبينا تقديم افكار جديدة تخدمها، وهدفها خدمة المساهمين والمنطقة في توقيت واحد.


عدد الزيارات : 729 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق