> محليات

العازمي كرّم أوائل متفوقي الجامعة


العازمي كرّم أوائل متفوقي الجامعة

دعا وزير التربية، وزير التعليم العالي، د. حامد العازمي، طلبة جامعة الكويت الى التسلح بالعلم والتكنولوجيا في هذا العصر الذي تتسابق فيه الأمم لتأخذ لها مكاناً في مسيرة التقدم، مشيرا الى انهم «الدرع الحامي للبلاد، ويقع على عاتقهم تحقيق الانجازات والطموحات التي تصبو اليها الكويت، فهم ثروتها الحقيقية».
وشدد العازمي في كلمته خلال حفل تكريم أوائل الطلبة المتفوقين الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة أول من أمس، على ان ما حققه الطلبة من تفوق دراسي ناتج عن عزم وإصرار وجد وإخلاص، وقال: العلم هو الوسيلة التي تمكن الإنسان ليسعى ويحقق كل ما يصبو إليه.
بدوره، قال عميد شؤون الطلبة د. علي النامي، ان العمادة شكّلت فريقا متخصصا لمراجعة اللوائح الجامعية لتعديلها، بما يصب في مصلحة الطلبة، معلنا الانتهاء من لائحة النظام الجامعي الطلابي التي ستصدر خلال ايام بقرار وزاري.
واشار النامي الى التنسيق بين العمادة وجميع الكليات للتواصل مع الطلبة المنذرين، تمهيدا لإعداد ملف لكل منهم في كليته لإخطاره بوضعه الاكاديمي، اضافة الى تقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها سواء في الشؤون الدراسية والرعاية الاجتماعية والانشطة الثقافيه والعلمية والفنية والاجتماعية والرياضية وصقل المهارات الشخصية، وانشاء عنوان بريدي لكل طالب جامعي بالتعاون مع مركز نظم المعلومات ليكون وسيلة الاتصال الرسمية بين الطالب والجامعة.

عدد الزيارات : 1227 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق