> محليات

«NBK» يحتفل بعيد الأم مع أطفال مستشفى الوطني


«NBK» يحتفل بعيد الأم مع أطفال مستشفى الوطني

في إطار مشاركته في الاحتفال بعيد الأم، نظم بنك الكويت الوطني في مستشفاه التخصصي ووحدة العلاج بالخلايا الجذعية ورشة خاصة بتصميم باقات الورد مع الأطفال، وذلك لإهدائها إلى أمهاتهم وللفريق الطبي المساند لهم في المستشفى، تعبيراً عن حبهم وامتنانهم.
وقد شارك الأطفال مع الأطباء والممرضات في ورشة بعنوان «تصميم باقة ورد» بالتعاون مع M Flowers، شملت ابتكار باقات ورد بألوان وأشكال مختلفة. وقد قامت M Flowers بتقديم أصناف الورد المختلفة والباقات المتنوعة إلى جانب أدوات التزيين، واستمتع الجميع بابتكار باقات ملوّنة ومتنوعة، وكتبوا رسائل رمزية عبروا من خلالها عن مشاعر الحب والامتنان.
وفي تعليقها على هذه المناسبة، هنّأت مساعدة مدير عام إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر الأمهات والأطفال بمناسبة حلول عيد الأم، وأشادت بتضحياتهم وبالدور المساند والمعنوي للفريق الطبي في المستشفى، واعتبرت أن ما يميّز هذه المبادرة هو المشاركة بين الجميع من أطفال وأمهات وممرضات والتعبير عن المودة والمؤازرة والعطاء والتضحية التي تجمعهم، والتي رسّخت لعلاقة متينة ممتلئة بالثقة والدعم المعنوي.
وأضافت المطر أن بنك الكويت الوطني يواصل، من خلال برنامجه السنوي لنشاطات مستشفاه التخصصي، التأكيد أن مسؤوليته تجاه الأطفال لا تقتصر على توفير العلاج فحسب، وإنّما الإحاطة بهم والوقوف إلى جانبهم خلال هذه المرحلة، وتوفير كل ما هو متاح من سبل ترفيه ووسائل إيجابية لدعمهم، والمضي قدماً معهم من أجل استعادة ثقتهم ورفع معنوياتهم والتعافي سريعاً.
وأكدت المطر أن إنجازات المسؤولية الاجتماعية لبنك الكويت الوطني لطالما شكّلت علامة فارقة في مواكبة عجلة التنمية الاجتماعية المستدامة، وهو ما يمنحنا، في بنك الكويت الوطني، دافعاً قوياً لمواصلة التزامنا بواجبنا الاجتماعي والتمسك بقيمنا التي نعتز بها.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تندرج ضمن برنامج متكامل أعده البنك، ويتضمن مجموعة من النشاطات الدورية خاصة بالمستشفى التخصصي، تشمل ركناً للقراءة والمطالعة ومكتبة وحلقات قراءة وعرض أفلام وزيارات ونشاطات ترفيهية، إلى جانب برامج تشجيع وتوعية خاصة بفريق العمل من ممرضين وأطباء، وذلك من خلال إقامة الندوات الطبية والاستراتيجية.

عدد الزيارات : 912 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق