> اقتصاد

«زين» تفتح أبواب المنزل الذكي لعملائها في الأڤنيوز


«زين» تفتح أبواب المنزل الذكي لعملائها في الأڤنيوز

أقامت «زين» فعالية خاصة لعلامتها التجارية الجديدة Zain Life في مجمع الأڤنيوز، التي استعرضت من خلالها محفظتها الرقمية للخدمات والحلول المُبتكرة في مجالات أمن المنازل والترفيه الرقمي.
وذكرت الشركة أنها استعرضت في الجناح الذي أقامته للجمهور محفظة خدماتها الرقمية المبتكرة تحت مظلّة Zain Life، التي تقدم حلولاً وخدمات مرنة في مجالات المنازل الذكية من خلال أجهزة أمن المنزل الذكي، بالإضافة إلى أحدث ما توصّلت إليه مجالات الترفيه الرقمي من خلال جهاز PlayStation VR للألعاب الإلكترونية بتقنية الواقع الافتراضي Virtual Reality.
وأوضحت «زين» أن الجناح الذي شهد إقبالاً كبيراً من الزوار استعرض سمات البيت الذكي الذي كان على شكل صالة في بيت يحتوي على العديد من الحلول والخدمات في مجالات المنازل الذكية، كما احتوى على رُكن مخصص للأطفال ضم العديد من الأنشطة الترفيهية، منها جدارية تلوين كبيرة، والذي كان مُراقباً من خلال كاميرا المراقبة الذكية بحيث كان بإمكان أولياء الأمور مراقبة أطفالهم من صالة المعيشة وعيش تجربة المنزل الذكي على أرض الواقع.
وبينت الشركة أنها توفّر تجربة أمان فريدة من نوعها للمنزل، وذلك من خلال مجموعة من حلول المراقبة التي تقوم بإبلاغ المُستخدم فور رصد أي حركة غير طبيعية، وتشمل كاميرا مراقبة ذكية، ومستشعر الحركة، ومستشعر حركة الباب/النافذة، وكاشف الدخان الذكي، والتي يتم التحكم بها جميعها عبر تطبيق خاص في الهاتف، حيث تقوم كاميرا المراقبة الذكية بإعلام المستخدم فور رصد أي حركة غير طبيعية أو عند صدور أي صوت داخل المنزل عند عدم تواجده، وذلك من خلال إرسال تنبيه فوري على هاتفه الذكي أينما كان، وبإمكانها تسجيل الڤيديو بدقّة 720p، بالإضافة إلى العمل بتقنية HD في الوضع الليلي، وإمكانية رصد وإرسال الصوت عبر الكاميرا نفسها، هذا بالإضافة إلى إمكانية مُشاهدة بث مُباشر عبر الهاتف الذكي في أي وقت ومن أي مكان.
وكشفت «زين» أنها استعرضت في جناحها أيضاً أجهزة استشعار الحركة، التي يمكنها رصد أي حركة داخل المنزل بمجرد مرور الأشخاص أمامها، وإبلاغ المستخدم فوراً عن طريق إرسال تنبيه على هاتفه الذكي، ويمكن للعميل وضعها في أي منطقة في المنزل حسب الرغبة، بحيث يُمكن رصد حركة الأطفال عند دخولهم إلى الأماكن الخطرة كالمطبخ أو السرداب على سبيل المثال، هذا بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار الخاصة بالأبواب والنوافذ، والتي يمكنها رصد وإبلاغ المستخدم فور فتح أي أبواب أو نوافذ أو كسرها بالقوة عند عدم وجوده في المنزل، مما يُضفي خاصية إضافية من الأمان والحماية لنقاط الدخول والخروج الخاصة بالمنزل.
وأفادت الشركة أن حزمة أجهزة أمن المنزل الذكية التي تُقدّمها محفظة Zain Life تضم أيضاً كاشف الدخان الذكي. وفي المكان المخصص للترفيه الرقمي في جناح الشركة، استعرضت «زين» أحدث ما توصّلت إليه مجالات الترفيه الرقمي.

عدد الزيارات : 891 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق