> محليات

«الائتمان» استقبل فريقا من معهد دسمان للسكري


«الائتمان» استقبل فريقا من معهد دسمان للسكري

استقبل مدير عام بنك الائتمان الكويتي صلاح المضف، اليوم الإثنين، فريقا طبيا متخصصا من معهد دسمان للسكري، و كان على رأسهم د. فيصل الرفاعي الرئيس التنفيذي للعمليات لإجراء فحوصات للموظفين والمراجعين ضمن الأنشطة المجتمعية التي يقوم بها المعهد للوقاية من المرض ودعم المصابين به.
شملت الفحوصات التي أجريت على مدى ساعتين قياس ضغط الدم، وفحص «السكري»، وتقديم الاستشارات الطبية حول طرق الوقاية والعلاج من المرض.
والفعالية تأتي في إطار المشاركة في الجهود التي تبذلها الدولة والمنظمات الدولية لمكافحة مرض السكري الذي يعرف بـ«القاتل الصامت»، خصوصا أن هناك ما يقارب 382 مليون شخص حول العالم مصابون بهذا المرض، بحسب إحصائيات الاتحاد الدولي للسكري.
وقدم الفريق الطبي النصائح والإرشادات إلى الموظفين والمراجعين بشأن أفضل الطرق للوقاية من المرض، والتي تشمل الغذاء الصحي وعدم الإكثار من الدهون والسكريات في الطعام، والتقليل قدر الإمكان من الوجبات السريعة بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
ويحرص البنك على المشاركة في مثل هذه الأنشطة والفعاليات لما لها من فوائد، إذ تبعث برسالة دعم وتضامن مع مرضى السكري، كما تلفت الانتباه إلى خطورة مثل هذه الأمراض وتتضمن دعوة إلى الجميع للاهتمام بالصحة.
وتقدم البنك بالشكر إلى الأطباء وأعضاء الهيئة التمريضية في معهد دسمان للسكري الذين شاركوا في هذه الفعالية.


عدد الزيارات : 1446 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق