> رياضة

عبدالله: النصر منافس لا يستهان به


عبدالله: النصر منافس لا يستهان به

حدّدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مساء امس موعد ومكان المباراة المرتقبة بين الكويت والنصر في نصف النهائي من كأس سمو الامير لكرة القدم، حيث تقررت استضافتها على استاد الصداقة والسلام في الساعة السادسة إلا ربعاً من مساء الجمعة المقبل.
من جانب آخر، أشاد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت بالفوز العريض الذي حققه الفريق على الساحل بستة اهداف للا شيء، سجل يعقوب الطراروة ثلاثة اهداف (هاتريك)، وطلال جازع هدفين، وجمعة سعيد هدفا، والتأهل الى نصف النهائي من كأس سمو امير البلاد لكرة القدم.
واضاف محمد عبدالله قائلا ان اللاعبين نجحوا في ترجمة الفرص التي لاحت لهم الى الاهداف الستة، بفضل التركيز وتماسك الخطوط الثلاثة، مشيرا الى ان الهدف المبكر منح اللاعبين الافضلية والثقة في الاستمرار بالضغط الهجومي، واضافة المزيد من الاهداف، مؤكداً ان التغييرات التي اجراها في الشوط الثاني اثبتت ان البدلاء على مستوى الأساسيين نفسه.
وقدّم عبدالله الشكر والتقدير الى جميع اللاعبين على جهودهم في المباراة، والذي توّج بهذا الفوز الكبير. وطالب اللاعبين بطيّ صفحة الساحل والاستعداد لملاقاة النصر الجمعة المقبل في نصف النهائي، مشيرا الى ان مواجهة النصر صعبة امام منافس، لا يستهان به، واداؤه متطور من الموسم الماضي، وانه يثق في قدرات اللاعبين في الدفاع على لقبه والوصول الى منصّات التتويج.

عدد الزيارات : 969 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق