> رياضة

إبراهيم: غياب التركيز أخَّر الفوز على برقان


إبراهيم: غياب التركيز أخَّر الفوز على برقان

اشاد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي محمد ابراهيم، بأداء لاعبيه في لقاء برقان الاخير بكأس سمو امير البلاد، لا سيما الشوط الثاني من المواجهة، مشيراً الى ان الالتزام الخططي للاعبيه ادى الى تجاوز العديد من الظروف المعاكسة، وأهمها النقص العددي المتمثل في طرد طلال نايف، منتصف اللقاء، وبالتالي تخطي حالة التسرع وحالة عدم التركيز في انهاء الهجمات التي كانت سائدة على الاوضاع في الشوط الاول، وادت الى ضياع العديد من الفرص.
واشار المدرب الى ان الاخضر، وعلى الرغم من النقص العددي في الصفوف في الشوط الثاني، نجح في احكام سيطرته على مجريات الاداء، وهو ما يتضح من عدم تشكيل المنافس لأي هجمة حقيقية طوال الشوط، مقابل العديد من الهجمات والفرص التهديفية للاخضر.
كما اعرب عن رضاه لما يقدمه الفريق من مستويات في الفترة الحالية، املا ان يستمر على نهج مسيرة الفوز التي سلكها في البطولة الغالية على الجميع، وذلك في ظل الروح القتالية والمعنوية العالية التي تسيطر على الاداء واللاعبين من مباراة لأخرى تعكس اصرارهم على الوصول الى منصات التتويج والمنافسة بقوة على لقب البطولة.
من جانب آخر استأنف الاخضر تدريباته، امس، على ملعب استاد صباح السالم، وذلك دون الحصول على راحة، بناء على طلب مدرب الفريق، وذلك حفاظاً على حالة التركيز التي وصل اليها اللاعبون في الفترة الماضية، وفي ظل ضيق الوقت قبل مواجهة الدور نصف النهائي امام السالمية بعد غد الجمعة.
ويسعى ابراهيم وجهازه المعاون لعلاج الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاء الاخير، ومن ثم بناء الخطة المطلوبة لمواجهة السماوي.
(ع.ب)

عدد الزيارات : 762 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق