> محليات

«البكالوريا الأمريكية» احتفت بخريجي المرحلتين


«البكالوريا الأمريكية» احتفت بخريجي المرحلتين

سلمى المناسترلي |
احتفلت مدرسة البكالوريا الأمريكية بتخرج طلبة المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، في حفل أقيم بمقر المدرسة في خيطان، بحضور مدير عام المدرسة أريج الغانم، والهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة والخريجين وذويهم.
استهل الحفل بعزف السلام الوطني، وتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم، تبعتها كلمة ترحيبية لمدير المرحلة المتوسطة ميان صادق، أشاد خلالها بجهود الطلبة وحرصهم ومثابرتهم على تقديم أفضل ما لديهم في امتحانات التقييم، لافتاً إلى أن المنهج التعليمي، الذي تتبعه البكالوريا الأميركية وفق نظم ومعايير عالمية توفر الخبرة العالمية للطالب.
وبدورها، هنأت الغانم الطلبة، وباركت لأولياء أمورهم تخرج أبنائهم، مشيرة إلى أنهم تخطوا شوطاً كبيراً في مسيرتهم المدرسية، متمنية لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية، ومزيداً من المثابرة لضمان مستقبل باهر، كاشفة أن الطلبة تميزوا في المجال الأكاديمي والعلوم والرياضيات والقراءة والأدب وامتحانات التقييم والقياس والعلوم والهندسة والتقنية والتكنولوجيا، إلى جانب منهجهم الدراسي.
ومن جانبها، أعربت الطالبة مريم النومس، في كلمة القتها نيابة عن الخريجين، عن سعادتها وسعادة زملائها لما حققوه من نجاح وتقدم خلال دراستهم، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى بذل جهود أكبر لتخطي مرحلة أساسية في بناء حياة جامعية على أسس متينة. وشكرت أولياء الأمور وإداري ومعلمي المدرسة على ما قدموه لهم من دعم ومساندة للوصول إلى ما هم عليه الآن.

عدد الزيارات : 1035 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق