> تحقيقات ومقابلات

النهام تفقد قطاعات الأمن العام والمرور وخفر السواحل


النهام تفقد قطاعات الأمن العام والمرور وخفر السواحل

قام وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق عصام النهام صباح اليوم يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ، ومدير عام الإدارة العامة لمكتب وكيل وزارة الداخلية اللواء وائل الرومي، .. بجولة تفقدية شملت قطاع الأمن العام و المرور وخفر السواحل.

واستهل الفريق النهام ومرافقيه بزيارة إلى قطاع المرور وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع لشؤن المرور بالانابة اللواء فهد الشويع، وعدد من قيادات الادارة العامة للمرور حيث قام بتفقد غرفة التحكم المركزي اطلع على آلية سير العمل فيها وآليات عمل الكاميرات والاشارات الضوئية وكاميرات نقل الحدث المروري المتنقلة والدوريات الذكية ثم قام بزيارة إلى قسم الرخص (إصدار رخص القيادة الإلكتروني) ثم انتقل إلى غرفة الاجتماعات حيث نقل الفريق النهام إلى منتسبي الإدارة العامة للمرور تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح معرباً عن تقديره لجهودهم وكفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم سواء على مستوي التواجد الدائم على الطرق الرئيسية والفرعية لتسير الحركة المرورية وحماية قائدي المركبات والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وطالب الفريق النهام رجال المرور بالعمل على تسيير الحركة المرورية ومواجهة اي خروج على القانون وتأمين مستخدمي الطرق، متمنياً لهم التوفيق في أداء عملهم مثنياً التعاون والتنسيق المتبادل مع كافة قطاعات الوزارة الأخرى.
ثم قام الفريق النهام بزيارة قطاع الأمن العام حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤن الامن العام بالانابة اللواء إبراهيم الطراح ومدراء عموم مديريات أمن المحافظات وقيادات الأمن العام، حيث نقل إليهم تقدير وتحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح.
واطلع الفريق النهام على خطط العمل الحالية والمستقبلية الخاصة بمهامهم وواجباتهم .


عدد الزيارات : 1962 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق