> فن وثقافة

فيصل الخرجي يؤجّل ألبومه الجديد.. «حياتي معاك»


فيصل الخرجي يؤجّل ألبومه الجديد.. «حياتي معاك»

أعلن الفنان فيصل الخرجي عن تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد «حياتي معاك»، الذي كان مقررا أن يطرحه الشهر الجاري، ويعتبر عودة له بعد غياب فترة ليست بقصيرة عن جمهوره، ويضم الألبوم تسع أغان تعاون من خلالها مع نخبة من الكتاب والملحنين الشباب، وكانت هناك عدة أغان من كلمات والحان الخرجي نفسه.
حول الأسباب التي دفعته لذلك قال الخرجي في تصريح خاص لـ القبس انه فضل أن يطرح الألبوم الجديد في شهر سبتمبر المقبل لان هناك ترتيبات لا تزال جارية، ولم أفرغ منها من نواحي تنفيذ بعض الأغاني والخطة التسويقية والإعلانية، مؤكدا أنه يفضل أن يرى العمل النور بأفضل صورة بعد غيابه الطويل عن الساحة الغنائية في الفترة الماضية، وأنه متشوق كثيرا لجمهوره الذي يسأل عنه باستمرار.
وأضاف أن الألبوم سيكون مختلفا تماما شكلا ومضمونا عما قدمه في السابق من الألبومات الغنائية، ويتضمن أفكارا وألوانا وإيقاعات جديدة، ورؤية فنية مختلفة جديدة من ناحية العمق الموسيقي والتوزيع والألحان والكلمات التي اختيرت بعناية تامة.
وكشف الخرجي عن طرحه للمرة الأولى تجربة غنائية بالفصحى بعنوان «أعشقك»، وهي من كلماته وألحانه، وقام بالتوزيع الموسيقي بيتر كمال، لافتا إلى أن خوض مثل تلك التجربة بالنسبة إليه يمثل إضافة جديدة لمشواره الفني، لاسيما أنه يسعى نحو الانتشار خليجيا وعربيا في هذه التجربة الغنائية.

عدد الزيارات : 1413 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق