> فن وثقافة

عبدالحسين عبدالرضا شخصية «نجوم الفن والإعلام»


عبدالحسين عبدالرضا شخصية «نجوم الفن والإعلام»

تكرم الدورة الثالثة من مهرجان نجوم الفن والإعلام التي ستنطلق بعد غد، الاثنين، تحت رعاية وحضور رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي، الفنان الكبير الراحل عبدالحسين عبدالرضا، حيث سيكون شخصية المهرجان هذا العام تقديرا لدوره الفني الرائد الطويل على صعيد المسرح والدراما والإذاعة عبر مسيرة فنية طويلة.
وستقام فعاليات دورة المهرجان في فندق ومنتجع شاطئ النخيل، بحضور نخبة من صناع الفن والإعلام الكويتي، وسيحل الفنان السعودي عبدالمحسن النمر ضيفا على المهرجان، وسيتم تكريمه إلى جانب نخبة من الفنانين والإعلاميين الكويتيين الرواد والشباب.
وفي هذا الجانب، قال رئيس مهرجان نجوم الفن والإعلام جمال العدواني في تصريح صحافي، ان اختيار الراحل الكبير عبدالحسين عبدالرضا يأتي تكريماً ووفاء وتقديراً للمسيرة الفنية الطويلة له، إلى جانب استذكار حضوره الرمضاني المعتاد كل عام، لافتا إلى أن عبدالرضا رائد فني عريق من رواد الفن في الكويت ومنطقة الخليج والوطن العربي.
وثمن العدواني تعاون أسرة الراحل الكريمة وموافقتها على هذا التكريم، معتبرا ذلك يمثل إضافة مهمة في تاريخ المهرجان الذي سيواصل مسيرته في تكريم النجوم الرواد الكبار في دوراته اللاحقة، الذين تركوا في الساحة الفنية المحلية والخليجية والعربية أثراً واضحاً في التميز والحضور والعطاء.
وذكر العدواني أن حفل الدورة الثالثة المرتقب ستتخلله عدة فقرات، إلى جانب تكريم النجوم الفنانين والإعلاميين الكبار والشباب الذين اسهموا وتركوا أثرا وبصمات في الحركة الفنية الكويتية محليا وخليجيا وعربيا.

عدد الزيارات : 1119 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق