> فن وثقافة

«ياهلا» يستضيف شيماء وجاسم


«ياهلا» يستضيف شيماء وجاسم

لا يمر الصيف بلا أنشطة خاصة به في ادارة المنوعات التابعة لتلفزيون الكويت، ففي هذا الجو الحار جدا (52 درجة مئوية) يواصل المسؤولون والموظفون فيها نشاطهم وعملهم، وهذا أمر يستحق التقدير حقا، لأن للانسان طاقة محدودة خاصة في مثل هذه الأجواء.
زيارة خاطفة لي للادارة قبل عدة أيام، كانت كافية للتعرف على نشاط موظفيها وعملهم في الصيف، ففي الساعة الثالثة كان عدد غير قليل منهم جالسا في مكاتبهم ومرافق الادارة، يستعدون لبرامجهم التي تعرض على الشاشة حاليا، وتلك التي ستعرض قريبا، وبرامج تنتظر التنفيذ بعد أن حظيت بالموافقة عليها.
تم الانتهاء من تصوير سهرة تلفزيونية منوعة بعنوان «ياهلا»، تقديم الجازي الجاسر وفهد العيبان، استضافا فيها الفنانة الكويتية الشابة شيماء وزوجها الموسيقي جاسم محمد في حلقة شبابية جميلة، تحدثا فيها عن مشوارهما الفني ونشاطهما وعدد من السوالف الخاصة بإنتاجهما والمشاريع الفنية القادمة، السهرة اتسمت بالاجتماعية والفنية في وقت واحد.. سوالف عن الحياة تتخللها موسيقى وغناوي، ستقدم الحلقة بعد منتصف ليلة الجمعة القادمة على شاشة القناة الأولى.
الحلقة من اعداد غنيمة الرشيدي ومحمد بوحمد، واخراج يعقوب بولند، رئيس فريق العمل خالد بوحيمد، واشراف عبدالعزيز الهلال.

القحطاني يقدم فقرة يومية في «صباح الخير ياكويت»

 

قال المذيع نجيب القحطاني إن تجربته بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي التلفزيوني «صباح الخير ياكويت» يعد إضافة مهمة في مشواره الاعلامي، نظرا لأن هذا البرنامج من الأعمدة الرئيسة في برامج شاشة التلفزيون، ويحظى بمتابعة وتواصل من قبل المشاهدين، معبرا عن اعتزازه بما تحقق له من تلك التجربة المثمرة.
وأضاف أنه يقدم يوميا في البرنامج فقرة صباحية من أحد المواقع في المشاريع الحكومية التنموية الجديدة، منها مدينة الجهراء الصحية، مطار الكويت، الجسور الجديدة، وكل مشروع تنموي جديد يتم الكشف عنه، مبينا أنه يحاور المسؤولين وصناع القرار حول أدوارهم وجهودهم بهذا الجانب في كل أنحاء البلد، إضافة إلى متابعة ومواكبة المشاريع الشبابية الكويتية الواعدة.
وثمن القحطاني دعم قيادات وزارة الإعلام، وفي مقدمتهم الوزير محمد الجبري، الوكيل طارق المزرم، الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف، إلى جانب تشجيع الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح، الذي أشاد بحضوره أكثر من مرة.
يذكر أن برنامج «صباح الخير ياكويت» يخرجه جابر الحربي، رئيس فريق الإعداد محسن العلوي، الاشراف العام مراقب المنوعات بالتلفزيون طلال الهيفي.


عدد الزيارات : 996 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق