> محليات

تعزيز التعاون الدفاعي الخليجي


تعزيز التعاون الدفاعي الخليجي

أكد معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط بالجيش اللواء الركن محمد الكندري أن الاجتماع الـ23 للجنة العمليات والتدريب الخليجية يهدف إلى تعزيز التعاون العسكري لدول المجلس، بما يحقق التكامل الدفاعي بين هذه الدول على أعلى المستويات.
وقال الكندري: إن الاجتماع الذي بدأ أمس بحضور مساعدي رؤساء أركان القوات المسلحة للعمليات بحث سبل التعاون المشترك في مجال العمليات والتدريب ضمن إطار موحّد للقوات المسلحة بدول المجلس.
ورحّب الكندري بالضيوف خلال كلمة بالجلسة الافتتاحية، ونقل لهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، وتحيات رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الكويت.
وتقدم بالشكر إلى الأمانة العامة للشؤون العسكرية على جهودها لإنجاح هذه الاجتماعات، سائلاً الله عز وجل للجميع التوفيق والنجاح، والعمل لتعزيز أواصر التعاون والإخاء بين دول المجلس، تحت ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
من جهتهم، عبّر المشاركون في الاجتماع عن شكرهم وتقديرهم للكويت على استضافة مثل هذه الاجتماعات التي تسهم في تعزيز العمل العسكري الخليجي المشترك، بما يحقق منظومة عمل موحّدة لدول المجلس.

عدد الزيارات : 873 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق