> محليات

حماد: سنظل نستذكر بكل الاعتزاز والفخر مواقف جاسم الخرافي المشرفة


حماد: سنظل نستذكر بكل الاعتزاز والفخر مواقف جاسم الخرافي المشرفة


أعرب النائب سعدون حماد عن بالغ تعازيه لأسرة الفقيد وللشعب الكويتي جميعاً في وفاة البرلماني العريق ورئيس مجلس الأمة الأسبق جاسم الخرافي، داعيا الله جلت قدرته أن يجزيه خير الجزاء وينزله منازل الصديقين والأبرار ويتغمده بواسع رحمته وكريم غفرانه وان يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

 وقال حماد: لقد فقدت الكويت واحدا من رجالاتها ورموزها المخضرمين في العمل البرلماني الذي أمضى حياته في خدمة شعبه وأمته وكان ممثلا حقيقيا وصادقا للشعب قريبا من كل فئاته الاجتماعية صادقا بكل ما يصب في مصلحة الكويت كدولة ووطن، واتسمت مسيرته في العمل السياسي ورئاسته لمجلس الأمة في عدة دورات بالدعوة للتمسك بالأساليب الديمقراطية والحوار الديمقراطي، والاحترام المتبادل والنقد البناء، وممارسة الديمقراطية بالشكل الذي يعزز الوحدة الوطنية والتماسك بين الشعب الكويتي ومد جسور التعاون بين السلطتين على أسس دستورية .

وزاد حماد: لقد كان الفقيد حاضراً ومساهماً في جميع محطات العمل الوطني الكويتي التي عاشها والتي أكد فيها دائماً على أن العدالة الاجتماعية والمساواة والحرية هي ثوابت إنسانية أصيلة  وعمل من اجلها الكويتيون عبر تاريخهم. كما أكد فيها على أن الدستور والنظام الديمقراطي المؤسسي هو خيار الكويتيين في بناء مجتمعهم ودولتهم. وأضاف حماد: سنظل نستذكر بكل الاعتزاز والفخر مواقفه المشرفة تجاه الكويت والأمة العربية والإسلامية ودعمه لقضاياها العادلة وانجازاته الرائدة وإسهاماته الإنسانية غير المحدودة على جميع ومختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية واهتمامه بالقضايا العامة التي تتلمس احتياجات المواطنين ومصالحهم، ومساهماته في منظمات العمل الخيري ومشاركاته وتأسيسه لجمعيات النفع العام الأهلية والعربية والعالمية وأعماله الجليلة في كافة المجالات، وستبقى له في القلب والوجدان ذكرى خالدة، وستظل هذه المواقف راسخة في ذاكرة الشعب.

 

عدد الزيارات : 1068 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق