> محليات

عمادي : الحاجة ماسة إلى مزيد من التلاحم الشعبي وإعلان خطة شاملة لمحاربة الإرهاب والتطرف


عمادي : الحاجة ماسة إلى مزيد من التلاحم الشعبي وإعلان خطة شاملة  لمحاربة الإرهاب والتطرف

محذرا من نشر الشائعات وداعيا إلى تحري الدقة

عبر السيد فريد عمادي وكيل وزارة الأوقاف المساعد للشؤون الإدارية والمالية ؛ الأمين العام  للجنة العليا لتعزيز الوسطية عن استنكار دولة الكويت – حكومة وشعبا- متمثلة  في اللجنة العليا لتعزيز الوسطية و وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية  ومركز تعزيز الوسطية الحادث الأثيم الذي استهدف مسجد الصادق في منطقة الصوابر بعد صلاة الجمعة .

مؤكدا على أن الشعب الكويتي يعتز بتلاحمه وتعاضده في كل التحديات ، وأن سمو أمير البلاد حفظه الله جسد ذلك بزيارته الشخصية إلى موقع الحدث

مشيرا إلى أن مثل هذه الجريمة النكراء بحق الاسلام و الإنسانية التي نفذها ذلك  التنظيم الارهابي والذي يهدف إلى جر الكويت إلى أتون الفتنة  وإلى برك الدماء كما يحدث  في بعض دول الجوار .

وستبقى الكويت عصية على هؤلاء لأننا شعب واحد ولن نسمح لبذور الإرهاب والتطرف بالنمو في أرض الكويت الطاهرة .

منوها إلى أهمية قيام وزارات الدولة متعاونة متكاتفة بدورها في نشر الوعي وقيم الوسطية وتحذير الشباب بالدرجة الأولى من أفكار تلك التنظيمات الفاجرة .

ومركزا على أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في وأد الفتنة وعدم المشاركة في نشر الشائعات واستشعار المسئولية في حماية أمن الكويت والحفاظ على كل من يعيش على تلك الأرض الطيبة .

وهكذا يطفو الهاجس الأمني على  السطح من جديد بما يستدعي التخطيط العاجل والطارئ لخطة استراتيجية أمنية ودينية شاملة لحفظ الضرورات الخمس وحفظ الدماء وتفويت الفرصة على أعداء الإسلام وحمايته من الفئة الضالة الذي يعيثون في الأرض فسادا بالتكفير والتفجير مرتدين بذلك لباس الدين ومتسترين بزي المسلمين والاسلام منهم براء فالنصوص الشرعية والمقاصد المرعية جاءت بحريم الغدر والخيانة وتحريم قتل الانفس المعصومة وازهاق الارواح والاعتداء على الاموال والسعي في الارض بالفساد

وفي ختام تصريحه أشار العمادي إلى أن الحاجة ماسة إلى المزيد من التلاحم الشعبي وإعلان خطة شاملة  لمحاربة الإرهاب والتطرف.

وإلى تضافر جميع الجهات الحكومية والأهلية للوقوف صفا واحدا في وجه كل من يريد السوء لهذا البلد ولا يرقب في المسلمين إلا ولا ذمة ، ويستبيح دماءهم باسم الدين .

وإننا إذ ندين مثل هذا الاعتداء الأثيم فإننا نسأل الله عز وجل أن يجعل الكويت واحة أمن وأمان وأن يحفظها من كل مكروه ؛ وسنظل جميعا سورا منيعا ضد الفتن والمحن .

عدد الزيارات : 1518 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق