> محليات

النصافي : نقابة الأوقاف تشيد بخطوات الصانع خلال احداث تفجير مسجد الصوابر


النصافي : نقابة الأوقاف تشيد بخطوات الصانع خلال احداث تفجير مسجد الصوابر

أشاد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بندر النصافي بالخطوات التي اتخذها وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع وقيادات ومسؤولي وزارة الأوقاف عقب حادث الإعتداء الآثم على الأبرياء في منطقة الصوابر يوم الجمعة الماضي .
وقال النصافي في تصريح صحفي إن الخطوات التي قام بها الوزير يعقوب الصانع كشفت عن حسن تصرف القائمين على العمل في وزارة الأوقاف ودقة تعاملهم في هذه الأزمة التي أصابت بلدنا وإنا نؤكد أننا جميعا يد واحدة في مواجهة التحديات دفاعا عن وطننا وقيادتنا الشرعية .

وأضاف النصافي إن قيادات وزارة الأوقاف وعلى رأسهم الوزير يعقوب الصانع وضعوا خطة عمل محكمة شملت اتخاذ اجراءات على مستوى الحدث التي وضعت لمواجهة هذا الفكر المنحرف والعمل الإرهابي الذي لم يراع حرمة المساجد ولا الشهر الكريم ولا حرمة الدماء المعصومة .
وتابع النصافي إن نقابة  العاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلاميه تشدّ على يد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع  في الخطوات المتخذة في ظل هذه الظروف وتأمل منه مزيداً من الإجراءات في القضايا المتعلقه في المساجد وسبل حمايتها من كل المعتدين حتى تبقى مساجدنا آمنة بعيدة عن أيدي العابثين وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية في وزارة الداخلية حتى تستطيع  وزارة الأوقاف من توفير أجواء ايمانية أمام جموع المصلين .
وقال النصافي إن الجميع مطالب خلال هذه المرحلة الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة حتى نتعاون جميعا في حفظ الأمن والأمان في ربوع وطننا الغالي .

حفظ الله الكويت وشعبها واميرها من كل مكروه

عدد الزيارات : 1179 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق