> محليات

"الشؤون": التفجير بمسجد الصادق اثبت تماسك الشعب الكويتي




قال مدير ادارة المرأة والطفولة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ناصر العمار ان العمل الارهابي الجبان الذي تعرض له المصلون في مسجد الامام الصادق يوم الجمعة الماضي اثبت لحمة وتماسك الشعب الكويتي وكشف عن معدنه الاصيل في مثل هذه الظروف.
 
واضاف العمار في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) خلال الزيارة التي نظمتها ادارة المرأة والطفولة ل(اطفال الحدائق) لزيارة المصابين في مستشفى (الاميري) الليلة ان الكويت في ظل قيادتها الحكيمة الواعية وشعبها الوفي تجاوزت هذه المحنة واثبتت انها اكبر من اي عمل ارهابي.
 
وشدد على ان ابناء الكويت تظهر معادنهم في مثل هذه الظروف العصيبة وهو ما اذهل العالم اجمع من خلال رفض القيادة والشعب لمثل هذه الاعمال الجبانة التي لا تراعي حرمة النفس البشرية التي حرم الله قتلها الا بالحق.
 
واشار العمار الى ان (اطفال الحدائق) قاموا خلال الزيارة بنقل تحيات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل وتحيات وكيل الوزارة الدكتور مطر المطيري وكافة العاملين بالوزارة.
 
واكد ان زيارة (اطفال الحدائق) الذين قدموا باقات الورود للمصابين تعبيرا عن صادق امنياتهم ومشاعرهم بالشفاء العاجل لمصابي التفجير الارهابي فاقت جميع التوقعات وكانت ردود افعال المصابين رائعة جدا حيث شكروهم على هذه المبادرة المميزة التي لم تكن في حسبانهم.

عدد الزيارات : 1041 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق