> محليات

الكندري: تحقيق عاجل في صور «الكويتية»


الكندري: تحقيق عاجل في صور «الكويتية»

كلف وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية، عيسى الكندري، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي، تشكيل لجنة تحقيق فورية، للوقوف على ما أثير، أخيرا، من معلومات وصور نشرتها إحدى الصحف البريطانية، ونسبتها إلى إحدى طائرات «الكويتية».  
 
 وقال الكندري في تصريح صحافي، أمس، إنه «أصدر أوامر عاجلة بفتح تحقيق فوري مع المسؤول عن هذا الحادث، والتأكد من صحة القضية والصور المتعلقة بها، التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي».  
 
وأضاف «سوف تتم محاسبة الشخص المسؤول، إذا ما تبيَّنت صحة ما ورد في صور ومعلومات هذه القضية، وسيتم إعلان نتائج التحقيق إلى الشعب الكويتي والجهات المختصة بكل شفافية».  
 
من جهتها، أوضحت «الخطوط الجوية الكويتية»، أنها ستقوم بإجراء تحقيق شامل عما نشر حول إدخال راكبة إلى قمرة  القيادة، خلال إحدى الرحلات من لندن إلى نيويورك عام 2013، مؤكدة علمها بهذا الحادث «أمس من خلال ذلك الخبر». 
 
بدورها، أكدت رئيسة مجلس إدارة المؤسسة، رشا الرومي، في تصريح  لـ «الكويتية»، أن المؤسسة اتخذت قرارا، بوقف الطيار ومساعده عن العمل، مع استدعائهما من خارج البلاد، للتحقيق معهما.
 
وعما إذا كانت هناك تدابير ستتخذها «الكويتية» لمنع تكرار مثل هذه الممارسات، كشفت الرومي عن إجراءات وترتيبات جديدة ستتخذها المؤسسة داخل الطائرات لضبط مثل هذه التصرفات، ولضمان الأمن والسلامة، مؤكدة: «سنطبق أقصى العقوبات، ولن نتهاون». 
 
وكانت إحدى الصحف البريطانية نشرت مجموعة من الصور التقطت داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات التي نسبتها إلى «الخطوط الجوية الكويتية»، بعد أن وافق قائد الطائرة على دخول راكبتين إلى قمرة القيادة والتقاط بعض الصور فيها.

عدد الزيارات : 1233 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق