> رياضة

«أزرق المبارزة» يعسكر في ألمانيا استعدادا للبطولة العربية في الأردن


«أزرق المبارزة» يعسكر في ألمانيا استعدادا للبطولة العربية في الأردن

يتوجه وفد المنتخب الكويتي للمبارزة إلى ألمانيا غدا لإقامة معسكره التدريبي الذي يستمر 18 يوما استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي للمبارزة عبدالله الوعلان لوكالة الأنباء الكويتية اليوم إن المعسكر يأتي استعدادا للبطولة العربية للمبارزة لفئتي الأشبال والناشئين التي يستضيفها الأردن في 19 شهر أغسطس المقبل.
وأضاف الوعلان الذي يترأس وفد المنتخب أن المعسكر سيقام في أحد أكبر مراكز التدريب والمنافسات في العالم ويضم أفضل التقنيات والأجهزة والصالات المتعلقة باللعبة.
وأكد حرص الاتحاد واهتمامه بالبراعم والناشئين وصقل مهاراتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل باعتبارهم من الروافد الاساسية لمنتخب المستقبل ومن أجل تحقيق الميداليات للرياضة الكويتية في البطولات القارية والعالمية.
وأشاد بدور المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح وكل المسؤولين والقياديين في الهيئة على تعاونهم مع الاتحاد وتذليلهم لكل العقبات التي تعترضه سواء من حيث تنظيم المعسكرات أو المشاركة في البطولات الخارجية.
من جانبه قال مدرب المنتخب الكويتي لسلاح (سابر) عبدالكريم الشملان ل(كونا) إن المنتخب سيجري تدريبات على أربع مراحل يومية على فترتين صباحية ومسائية.
وأضاف الشملان أن المعسكر يهدف إلى رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وإكسابهم الخبرة من خلال المواجهات الودية والاحتكاك مع عدد من لاعبي المنتخب الألماني.
ومن المقرر أن يضم وفد منتخب الكويت للمبارزة 24 لاعبا ومدرب سلاح (فلوريه) الروسي سيرجي تيفانكوف وسلاح (ايبيه) الأوكراني آندريه فلاديمير.

عدد الزيارات : 1392 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق