> فن وثقافة

بالفيديو.. شجون: هذا اكبر خطأ ارتكبته في مسيرتي الفنية


بالفيديو.. شجون: هذا اكبر خطأ ارتكبته في مسيرتي الفنية


إعترفت شجون الهاجري أنّ الخطأ الأكبر الذي إرتكبته في مسيرتها الفنية كان حكمها على النجم والمنتج باسم عبدالأمير ومهاجمته عبر انستقرام، معتبرةً أنّها خسرت إنساناً كان يعاملها وكأنّها إبنته ولكنّها عادت وتصالحت معه أثناء تواجدها في المانيا مؤخراً.

هذا ما أعلنته شجون عندما حلّت ضيفة في برنامج "مجلس ناس" إلى جانب كلّ من باسم وخالد امين وريم ارحمه، وهي قد تركت مكانها مباشرةً على الهواء وتوجهت لتقبّل زميلها على رأسه إحتراماً له وللتأكيد على أنّه ما من توتر بينهما.

هذا وأشادت شوجي بزميلتها ريم وشكرتها على إهتمامها بها وخوفها عليها، فصرّحت الأخيرة أنّها دائماً ما كانت تتجنب الصداقات الفنية في السابق ولكنّها سرعان ما تراجعت عن موقفها وتقرّبت من شجون.

وفي الواقع، نشأت علاقة صداقة قوية بين الشابتيْن أثناء تواجدهما في العاصمة الألمانية برلين لتصوير مسلسل "ذاكرة من ورق"، وكان لريم دور أساسي في حل المشاكل العالقة بين زميلتها والمنتج المذكور.

وهنا، شدّدت الفنانة الكويتية المعروفة على أنّ علاقتها بريم لم تؤثر بأي شكل من الأشكال على الصداقة الوطيدة التي تربطها بالنجمة فاطمة الصفي، بل هي لا تزال تعتبر الأخيرة بمثابة شقيقة لها قبل أن تكون زميلة.

وأوضحت شوجي أنّ فاطمة لم تساندها في حادثة برلين لأنّها لم تكن موجودة هناك وهي متفهمة لهذا الأمر، في حين أنّ ريم شهدت على ما حصل ودعمتها بكافة الطرق.

وفي سياقٍ منفصل، عُرض شريط مصور قصير لأولى إطلالات شجون التلفزيونية كما وعُرضت صور الضيوف في طفولتهم، ما أثار موجة من الضحك في الإستديو.

أخيراً، نشرت شوجي صورة سيلفي جمعتها مع ضيوف الحلقة وعلّقت عليها: "شكرا دبي على الأستقبال الرائع وشكرا للصديق والزميل حسن حبيب والأخت مريم على هالبرنامج الجميل أستمتعت معاكم وكل الأحترام والتقدير للمتواضع جدا سمو الشيخ حمدان بن محمد والدعم الكبير ألي قدمه لي وتشرفت بمعرفتك وكلامك تاج على راسي وأوعدك أكون قدها وشرف لي الشغل بدبي يكفي فتحت أيدك لنا."

عدد الزيارات : 1719 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق