> رياضة

التعادل يحسم مواجهة الأزرق وإيران في تصفيات كأس ديفيز


التعادل يحسم مواجهة الأزرق وإيران في تصفيات كأس ديفيز

تعادل منتخب الكويت الوطني لكرة التنس مع نظيره الايراني الليلة الماضية بنتيجة (1-1) في اول لقاءين ضمن تصفيات آسيا لبطولة كأس العالم للرجال (كأس ديفيز) في العاصمة طهران.
وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس عبدالصمد العريان اليوم إن لاعب المنتخب الكويتي عبدالله مقدس خسر اللقاء الاول مع اللاعب الايراني شاهين بنتيجة مجموعة واحدة مقابل ثلاثة على النحو التالي (6-4) و(2-6) و(0-6) و(5-7).

واضاف العريان ان اللاعب الكويتي محمد الغريب فاز في المقابل في اللقاء الثاني بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة للمنتخب الايراني موضحا ان المنتخب الكويتي خسر في المجموعة الاولى بنتيجة (2-6) ثم فاز في المجموعات الثانية والثالثة والرابعة بنتائج (7-6) و(6-3) و(6-4).

واوضح ان اللقاء الثاني الذي جمع المنتخبين استغرق حوالي ثلاث ساعات وانتهى في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت (بالتوقيت المحلي) لافتا الى ان الغريب ومقدس سيخوضان مباراة زوجية في ثالث لقاءات المنتخبين مساء اليوم السبت ضمن تصفيات آسيا لبطولة كأس (كأس ديفيز).

واكد اهمية مشاركة المنتخب الكويتي في بطولة (كأس ديفيز) للتنس من خلال خوضه خمس مباريات مع المنتخب الايراني حيث سيتأهل الفريق الذي سيفوز بثلاث مباريات الى الدور الثاني.
وذكر العريان ان منتخب الكويت يلعب ضمن التنصيف الثاني في قارة آسيا الى جانب منتخب لبنان في حين تلعب بقية المنتخبات العربية في التصنيفين الثالث والرابع للقارة.

واشار الى انه تم الاستعداد جيدا لهذه البطولة من خلال اقامة معسكرين في السويد ولبنان اضافة الى المعسكر الحالي في العاصمة طهران والذي بدأ قبل عشرة ايام من انطلاق منافسات البطولة للتأقلم مع الاحوال المناخية في ايران.
واعرب العريان عن امنياته بأن يحقق المنتخب الكويتي الفوز مساء اليوم في لقائه مع المنتخب الايراني في مباراته الزوجية وفي المباراتين الفرديتين الاخريين المقرر اقامتهما غدا الاحد.

يذكر ان وفد المنتخب الكويتي لكرة التنس يضم كلا من رئيس الوفد علي الديحاني ونائب رئيس الاتحاد الكويتي عبدالصمد العريان والكابتن عادل الشطي والمدرب السويدي لارس اضافة الى اللاعبين عبدالله مقدس ومحمد الغريب وعبدالرحمن العوضي وعبدالحميد محبوب.
 

عدد الزيارات : 1587 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق