> محليات

البرلمان الالباني: الكويت تتمتع بمستوى عالي من الحرية الاعلامية


البرلمان الالباني: الكويت تتمتع بمستوى عالي من الحرية الاعلامية


أشاد رئيس البرلمان في جمهورية البانيا اليير ميتا اليوم بالمستوى العالي للحريات الاعلامية في الكويت.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس البرلمان الالباني رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج في مقر البرلمان بحضور مستشار العلاقات الخارجية في البرلمان رالف غجوني.
وتطرق الجانبان خلال اللقاء الى العلاقات بين دولة الكويت والبانيا في مختلف المجالات وبخاصة المجال الاعلامي.
واثنى رئيس البرلمان الالباني على التطور السريع للعلاقات بين البلدين لاسيما ان الكويت تدعم هذا التوجه على اعلى مستوى "ونحن بدورنا نسعى جاهدين لتذليل العقبات امام اصدقائنا الكويتيين".
واعرب عن استعداد بلاده لاستقبال وفد اعلامي كويتي في أقرب وقت ممكن لزيارتها لاطلاع المواطن الكويتي على ما تتمتع به من اجواء امنة وبيئات طبيعية متعددة وفرص استثمار مضمونة وكذلك الاهمية الكبيرة التي توليها البانيا للثقافة والفنون.
بدوره اكد الشيخ مبارك الدعيج حرصه واهتمامه بايصال المعلومة والخبر والصورة الصحيحة الى المواطنين من خلال (كونا) والوكالة الالبانية "لان دورنا كاعلاميين يحتم علينا نقل المعلومة الصحيحة والدقيقة".
واشاد الشيخ مبارك الدعيج في تصريح صحفي بدور سفير الكويت لدى البانيا نجيب البدر في تطور العلاقات بين البلدين والوصول بها الى افاق ارحب.
حضر اللقاء مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة في (كونا) عصام الرويح.
ويقوم الدعيج بزيارة الى جمهورية ألبانيا تلبية لدعوة من المدير العام لوكالة الانباء الالبانية غازيم بوغريديتسا التقى خلالها عددا من المسؤولين.

عدد الزيارات : 1182 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق