> محليات

وزير الداخلية يؤكد على وحدة المصير بين الكويت والسعودية


وزير الداخلية يؤكد على وحدة المصير بين الكويت والسعودية


في بادرة تجسد عمق التلاحم الخليجي وتؤكد وحدة الهدف والمصير بين الدول الخليجية الشقيقة بعث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
الشيخ محمد الخالد، ببرقية إلى أخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف هنأه فيها على الإنجازات المميزة والخطوات الاستباقية التي حققها رجال أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالمملكة في كشف وضبط خلايا إرهابية من الفئة الضالة التي كانت تريد النيل من أمن واستقرار شعب المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وأعرب الخالد عن الشعور بالفخر والاعتزاز للكشف عن مخططات هذه الفئة الضالة قبل تنفيذ مآربها الإجرامية الإرهابية بكفاءة عالية وسرعة التعامل في ملاحقة وضبط هؤلاء الخارجين على القانون.
وأكد الخالد الإيمان الراسخ بوحدة الهدف والمصير بين الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وضرورة تضافر الجهود والطاقات في مواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف أمن واستقرار وسيادة دولنا وشعوبنا.
واختتم الخالد ضارعا إلى الله العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، وأن يوفق الأشقاء رجال الأمن في كافة أجهزتها وقطاعاتها لخير وأمن مواطني المملكة، وأن يديم على صاحب السمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف
موفور الصحة والعافية.

عدد الزيارات : 1329 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق