> محليات

العميد الحشاش: الباعة المتجولين يضرون بأمن البلد


العميد الحشاش: الباعة المتجولين يضرون بأمن البلد


أكد مدير عام الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة العميد سعود الخضر ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش إن الباعة المتجولين من أكثر الظواهر السلبية التي تعاني منها الكويت .
وأوضحا إن انتشار هؤلاء الباعة في أغلب الشوارع الرئيسية وعند الدوارات وتقاطعات الطرق والإشارات المرورية دون ترخيص أو تصريح ودون أي سند من القانون يجب التصدي له بكل حزم حماية لهم ، وحفاظا على صالح المواطنين والمقيمين.
وأشار الخضر والحشاش إلى إن هؤلاء الباعة يضرون بأمن البلاد بعدة أساليب فبعضهم لايحمل أية إقامة، والبعض الآخر يبيع مواد ممنوعة أو مواد منتهية الصلاحية، كما أنهم لا يحملون أية شهادات صحية تسمح لهم بالقيام بعمليات البيع الامر الذي يعرض المواطنين والمقيمين لمخاطر صحية عدة .
وأكد مدير عام الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة العميد سعود الخضر أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتصدي لهذه الظاهرة السلبية سواء بالتعاون مع الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية مثل قطاع الأمن العام والإدارة العامة للشرطة والنجدة والإدارة العامة للمباحث الجنائية وغيرها أو مع الجهات الأخرى المعنية في الدولة مثل بلدية الكويت.
وألمح إلى أنه بدأ بالفعل تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة في مختلف محافظات الكويت لمواجهة هذه الظاهرة .

عدد الزيارات : 1131 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق