> محليات

"الأڤنيوز": مليون ونصف زائر خلال عطلة العيد




أعلنت إدارة الأڤنيوز أن عدد زوار الأڤنيوز حقق رقما قياسيا خلال عطلة عيد الفطر حيث بلغ حوالي مليون زائر ، بمعدل يومي وصل في بعض الأيام الى 280 الف زائر ليبغ مليون ونصف زائر خلال أسبوع العيد بزيادة تصل الى ما يقارب 13 بالمئة عن العام الماضي وفقا لنظام إحصاء الزائرين الذي يغطي كل مداخل الأڤنيوز .

وقالت في بيان صحفي نشرته اليوم " إن هذه الأعداد تعكس نجاح الأڤنيوز على مستوى السياحة سواء السياحة الداخلية أو السياحة في الكويت بشكل عام حيث تضمن الزوار عدد من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي الذين حرصوا على زيارة الأڤنيوز ضمن برنامجهم السياحي للكويت ، متوجهة بالشكر الى كل الزوار الأفاضل " .
وأضافت " إن هذا النجاح هو الدافع للاستمرار في التوسع في مراحل الأفنيوز الجديدة ، بالإضافة الى تنفيذ مشاريع مشابهة في عدد من دول المنطقة سيتم افتتاحها على مدى السنوات القادمة ".
وأكدت أن الأڤنيوز أصبح ملتقى للعائلة بشكل دوري حيث تتوفر فيه كل احتياجات ومستلزمات الأسرة ، بالإضافة الى تصميمه المميز بمساحاته وممراته الفسيحة و تنوع مناطقه التي تلبي بدورها الأذواق المختلفة .
وبينت أن الأڤنيوز يعكس في تصميمه التمازج بين الأصالة والحداثة من خلال دقة التصاميم العمرانية المتنوعة ، والمستوحاة من أعرق المدن في العالم والذي يمنح كل منطقة هوية خاصة بها مما يجعل من تجربة التسوق في الأڤنيوز تجربة فريدة لكل متسوق وزائر .
كما يحتضن الأڤنيوز أيضا مزيجا من العلامات التجارية المتنوعة من أشهر دور الأزياء العالمية كذلك المطاعم والمقاهي و مراكز الترفيه والتي تمتد على مساحة تأجيرية تبلغ حوالي 270 الف متر مربع  تحتضن أكثر من 800 محل تجاري  .
يذكر أن الأڤنيوز يتضمن مواقف سيارات تسع لحوالي 10000 سيارة ، كما يمكن الوصول اليه من خلال العديد من المداخل التي تم توسعتها مع افتتاح المناطق الجديدة العام الماضي .
ويعتبر الأڤنيوز أحد أكبر المجمعات التجارية على مستوى العالم ، ويتضمن سبعة مناطق وهي منطقة فرست أڤنيو ، سكند أڤنيو ، غراند أڤنيو ،  برستيج ، سوكو، المول  والسوق .

عدد الزيارات : 1293 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق