> محليات

العقيل: انطلاق مهرجان الثقافة الإسلامية 30 الجاري


العقيل: انطلاق مهرجان الثقافة الإسلامية 30 الجاري


أكد مدير إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدر العقيل، التزام الإدارة في المضي قدماً في تنشيط شراكتها المجتمعية من خلال ما تلتزمه من أنشطة وفعاليات جماهيرية تكفل غرسا للقيم وبناء الشخصية المسلمة السوية مع ما يضاف إليها من إقامة جسور من التواصل الجاد مع مختلف شرائح المجتمع، انطلاقاً من توظيف الرسالة المجتمعية للوزارة. 
 
جاء هذا التصريح بالتزامن مع استعدادات الإدارة ووضع اللمسات لانطلاق فعاليات المهرجان الثقافي الصيفي العائلي تحت شعار (صيفنا ثقافة ووناسة)، الذي ينطلق بتاريخ 30 يوليو ولغاية 11 سبتمبر، موضحا أن الفعاليات سوف تكون خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع خلال الفترة.
 
وأعلن العقيل أن فعاليات المهرجان سوف تتضمن فقرات ترفيهية وثقافية وإنشادية لجميع أفراد الأسرة والحصة الأكبر ستكون لجمهورنا من الصغار، بالتعاون مع مجموعة الشعلة الترفيهية التي تضم نخبة متميزة من الشباب الكويتي.
 
وأضاف العقيل أن جميع الفعاليات سوف تقام خلال الفترة المسائية من الساعة 7 ولمدة ساعتين، على أن تقام الفعاليات في عدد من المجمعات التجارية في المحافظات الست.
 
وتشجيعا على الحضور والمشاركة الفعالية في المهرجان الصيفي بين العقيل أن الإدارة قد رصدت جوائز عينية متميزة للمشاركين من الجمهور الكريم، وبقيمة 2000 دينار أسبوعيا.

عدد الزيارات : 1020 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق