> محليات

مدير جناح الكويت بالمعرض العالمي في «اكسبو ميلانو»: عدد زوار الجناح تجاوز 750 ألفا


مدير جناح الكويت بالمعرض العالمي في «اكسبو ميلانو»: عدد زوار الجناح تجاوز 750 ألفا

استقبل المفوض العام لدولة الكويت لدى «اكسبو ميلانو» وكيل وزارة الاعلام المساعد فيصل المتلقم اليوم الزائر رقم 750 ألفا في جناح الكويت بالمعرض العالمي.
وأعلن مدير الجناح مازن الأنصاري لـ«كونا» أن عدد زوار جناح الكويت تجاوز ال750 ألف زائر بوصول صاحب هذا الرقم القياسي الجديد بعد شهر من تسجيل نصف مليون زائر وهو أب ايطالي من مدينة تورينو يدعى ادواردو مع ابنته الصغيرة آسيا.
وذكر الأنصاري أن المفوض العام المتلقم رحب مع أعضاء فريق ادارة الجناح بالزائر ادواردو وابنته آسيا وقام بتكريمهما حيث أعربا عن سعادتهما الغامرة كما قام مدير الجناح باصطحابهما في جولة خاصة في أقسام الجناح وشرح محتواه من انجازات الكويت في (تحدي الطبيعة) ورسالتها من خلال الاكسبو وموضوعها “تغذية الكوكب طاقة للحياة”.
وفي هذه المناسبة عبر المتلقم عن اعتزازه بمستوى الاقبال اللافت على جناح الكويت رغم ظروف العطلات والحر الشديد معتبرا انه انجاز كبير تفتخر به دولة الكويت معربا عن طموحه وتطلع فريق تشغيل الجناح لأن يستقبل في الأسابيع القليلة القادمة الزائر رقم مليون.
وأعلن جناح الكويت عن استقبال الزائر رقم نصف مليون يوم السادس من يوليو الماضي وهو مواطن بلجيكي أتى بصحبة أسرته وقالوا ان الجناح الذي جذبهم بتصميمه الخارجي المميز سمح لهم للمرة الأولى بالتعرف على الكويت وانجازاتها المذهلة في تطويع الطبيعة ودورها العالمي الانساني والتنموي الكبير.


عدد الزيارات : 1578 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق