> دولي

طيران الإمارات: رحلاتنا اليومية الـ 8 إلى لندن بطائرات A380


طيران الإمارات: رحلاتنا اليومية الـ 8 إلى لندن بطائرات A380

أعلنت شركة طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تحقق التواصل بين الناس والأماكن والاقتصادات، أن رحلاتها اليومية الثماني بين دبي ولندن ستتم بطائرات إيرباص A380، اعتبارا من مطلع العام المقبل، وبذلك تعزز الناقلة مكانتها كأكبر مشغل عالمي لهذا الطراز العملاق إلى العاصمة البريطانية.
وإذا أضيفت رحلتا طيران الإمارات اليوميتان إلى مانشستر بطائرات إيرباص A380، فإن إجمالي رحلات الناقلة بهذا الطراز إلى المملكة المتحدة سيصل إلى 70 رحلة في الأسبوع، أي أكثر من أي دولة أخرى ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.
وستخدم «إيرباص A380» الرحلة اليومية الثالثة دبي/ لندن غاتويك/ دبي «إي كيه 011/ 012» اعتبارا من 1 يناير 2016، ما سيوفر للمسافرين على هذا الخط الاستمتاع بتجربة الطائرة A380 مهما كان موعد سفرهم.
وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية هيوبرت فراخ: «لقد قمنا خلال الأعوام الخمسة الماضية بزيادة السعة المقعدية إلى لندن بنسبة 25 في المئة، ما يؤكد الجاذبية التي تحظى بها الطائرة A380 بفضل مرافقها وخدماتها المتميزة، وقدرتها على خدمة أعداد أكبر من المسافرين إلى المطارات التي تعاني الازدحام دون حاجتنا إلى إضافة رحلات أخرى».
وأضاف فراخ: «بعد إضافة إيرباص A380 الثالثة إلى غاتويك، سيتمكن المسافرون إلى لندن من بانكوك وسيدني وملبورن وبريسبن وشنغهاي من الاستمتاع بجوهرة أسطول طيران الإمارات على طول مسار رحلاتهم».
وكانت لندن أصبحت ثاني محطة لطائرات الإمارات A380 اعتبارا من ديسمبر 2008، وواصلت الناقلة منذ ذلك الحين تعزيز عمليات هذه الطائرة إلى العاصمة البريطانية. ويستفيد ركاب طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية، المسافرون من لندن، من خدمة الليموزين المجانية من المنزل أو المكتب أو الفندق إلى المطار، ويمكنهم ايضا الاسترخاء في صالة طيران الإمارات الخاصة بكل من مطاري هيثرو وغاتويك.
ويمثل تشغيل الرحلة الثامنة بـ»إيرباص A380» إلى لندن غاتويك استثمارا رئيسا آخر لطيران الإمارات في المملكة المتحدة، التي تخدمها الناقلة بـ119 رحلة أسبوعيا عبر 6 محطات هي: لندن هيثرو (5 رحلات يومياً)، لندن غاتويك (3 رحلات يومياً)، مانشستر (3 رحلات يومياً)، برمنغهام (3 رحلات يومياً)، غلاسكو (رحلتان يومياً) ونيوكاسل (رحلة يومياً).


عدد الزيارات : 1458 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق