> محليات

«الداخلية»: ضبط 198 و200 حالة تغيب و180 مخالف للإقامة خلال حملات أمنية بـ«مبارك الكبير»


«الداخلية»: ضبط 198 و200 حالة تغيب و180 مخالف للإقامة خلال حملات أمنية بـ«مبارك الكبير»

قامت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير التابعة لقطاع الأمن العام بعدة حملات أمنية مفاجئة، داخل نطاق المحافظة بقيادة مدير عام مديرية أمن محافظة مبارك الكبير بالإنابة العميد ركن صالح مطر العنزي.
وكانت الحصيلة التي أسفرت عنها الحملات الأمنية عن ضبط 198 مطلوب جنائي، 149 مدني، و220 حالة تغيب، و180 شخص من مخالفي قانون الإقامة والعمل لدى الغير، و40 مركبة، و 30 شخص حيازة مخدرات وخمور، حيث تم تحويلهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم.
وقد أكد العميد العنزي أن تلك الحملات تم الإعداد والتنسيق لها بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية على جميع المناطق التابعة لمحافظة مبارك الكبير، مشيرا إلى استمرار الحملات الأمنية المفاجئة.
وأشار إلى أن هناك آليات وضوابط يتم التعامل معها لإحكام السيطرة على المخالفين أيا كانت أنوع مخالفاتهم لردعهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، مؤكدا أن قطاع الأمن العام لديه العديد من الإجراءات الكفيلة لضبط الأمن في كافة المناطق ومتابعة الحالة الأمنية على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال أي أعمال قد تخل بالأمن.
وتناشد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين ضرورة اتباع تعليمات رجال الأمن وعدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) عند ملاحة أي خروج على القانون، ومؤكدة على استمرار الحملات التوعوية الأمنية لجميع المواطنين والمقيمين.

عدد الزيارات : 1290 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق