> محليات

الحمود ينعى عبدالعزيز السيار


الحمود ينعى عبدالعزيز السيار


نعى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب الشيخ سلمان الحمود عضو فرقة المسرح العربي والفنان التشكيلي عبدالعزيز ناصر السيار.
وذكر الحمود في بيان صحفي اليوم "الاربعاء" ان الساحة الفنية في الكويت فقدت احد ابنائها المخلصين برحيل المغفور له باذن الله عبدالعزيز السيار مبينا ان مسيرة حياة الفنان الراحل قد اتسمت بالعطاء المخلص لوطنه وفنه.
واضاف ان الراحل بدأ حياته المهنية في تلفزيون الكويت حيث ساهم في الكثير من المسلسلات التلفزيونية كمسؤول عن الاكسسوارات "في زمن جميل انتج لنا اعمال فنية رائعة".
وذكر ان الراحل السيار ساهم مع اخوانه وزملائه في فرقة المسرح العربي كمدير للانتاج في اعمال مسرحية كثيرة عرضت في الكويت وفي المهرجانات الخليجية والعربية وحصل من خلالها على جوائز متميزة كما شارك بانتاجه الفني التشكيلي في معارض عدة داخل وخارج البلاد.


واوضح ان الفقيد العزيز تميز بدماثة الخلق والسلوك الطيب والاخلاص في العمل ما جعله محبوبا لدى الجميع مؤكدا ان الوسط الفني سيفتقد فنان نال تقدير واحترام الجميع وفاض عطاءه لوطنه الكويت سائلا الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يتقبله قبولا حسنا.

عدد الزيارات : 1059 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق