> محليات

«مهندسون بلا حدود» تنظم غداً مؤتمر«قرار 2015»


«مهندسون بلا حدود» تنظم غداً مؤتمر«قرار 2015»

ينطلق غداً مؤتمر (قرار 2015) الذي تنظمه منظمة (مهندسون بلا حدود-الكويت) تحت شعار (نحو مستقبل أفضل للعمل في القطاعين العام والخاص) برعاية سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وقالت المنظمة في بيان صحفي اليوم ان المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام ويشارك فيه عدد من الاكاديميين والمتخصصين، سيتطرق الى ثلاثة محاور هي (ثقافة العمل وتطوير القدرات والسلوك) و (واقع سوق العمل بالكويت للقطاعين العام والخاص وواقع المشروعات الصغيرة) و(اهمية تنمية المهارات من خلال المبادرة والعمل التطوعي) .
وسيصدر القائمون على المؤتمر بيانا ختاميا لتكريس الهدف من المؤتمر وهو دعم غرس مفاهيم ضرورة تناسب المزايا المالية والوظيفية مع مستوى الانتاجية مع الاهتمام بأخلاقيات وسلوكيات المهن بمختلف انواعها ونشر ثقافة العمل المهني والتعامل الايجابي مع المبادرات المهنية للمجتمع المدني.
ونقل البيان عن الامين العام لمنتدى المبادرات الهندسية عضو اللجنة الاستشارية للمؤتمر المهندس حسام الخرافي قوله ان اللجنة التنظيمية حرصت على مشاركة اكاديمية واسعة لكي يخرج المؤتمر بنتائج وتوصيات فاعلة تسهم في تحقيق اهدافه للمساهمة في تحقيق التنمية البشرية التي تسعى الدولة الى تحقيقها بالتزامن مع الخطة التنموية التي تقوم بتنفيذها.

عدد الزيارات : 930 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق