> رياضة

اتحاد الطائرة: فخورون بإنجاز منتخب الناشئين بالبطولة الخليجية


اتحاد الطائرة: فخورون بإنجاز منتخب الناشئين بالبطولة الخليجية

اعرب رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وليد أمان، عن الفخر والاعتزاز لنيل منتخب الكويت للناشئين للعبة المركز الثاني في البطولة الخامسة لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة (مواليد 1997) التي اختتمت في سلطنة عمان الليلة الماضية، معتبرا ذلك حافزا لتحقيق مراكز متقدمة في بطولات مقبلة.
وقال أمان لـ (كونا) عقب عودة المنتخب اليوم ان تحقيق هؤلاء اللاعبين صغار السن لهذا المركز المتقدم “يدل على القاعدة القوية من اللاعبين التي نمتلكها في الكويت والتي تنبئ بوجود جيل قوي وصاعد للعبة قادر على تحقيق النتائج المرجوة والمشرفة”.
واضاف انه على الرغم من الاعداد المتواضع للبطولة فان اللاعبين تمكنوا من تقديم مستوى مميز قارعوا فيه بقية المنتخبات الخليجية وأثبتوا ان كرة الطائرة الكويتية لا تزال بخير ولديها مخزون مميز من اللاعبين.
وأكد أمان حرص الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة على العمل بأقصى جهوده للمحافظة على هذا الفريق الناشئ الذي يعد نواة للعبة في البلاد وصقله بالصورة المطلوبة عبر اقامة معسكرات داخلية وخارجية لتحقيق الاهداف المنشودة وضمان مستقبل باهر للعبة في البلاد.
وقال ان الاتحاد سيواصل وضع الخطط والاستراتيجيات للمحافظة على الإنجازات والمكتسبات التي حققها منتخب الناشئين ومن قبله منتخب الأشبال الذي نال هو الآخر الميدالية الفضية في المهرجان الخليجي الذي أقيم مؤخرا في قطر.
وناشد امان الهيئة العامة للشباب والرياضة تقديم الدعم المطلوب لتحقيق الخطة التي وضعها الاتحاد للمحافظة على هذا الفريق الناشئ ودعمه بالصورة التي تضمن تحقيق أفضل النتائج.
ولفت الى ان هذا المنتخب يضم لاعبين صغار السن “ومشاركتهم مقرونة بالتزاماتهم الدراسية ما يحتاج الى تعاون كبير من قبل المؤسسات التعليمية في البلاد لضمان اعداد فريق مميز يشكل مستقبل اللعبة”.
وكان منتخب البحرين قد فاز بلقب البطولة التي اقيمت ما بين 23 و29 اغسطس الجاري بعد أن جمع 15 نقطة وجاء الكويت في المركز الثاني متساويا مع منتخبي قطر وعمان في مجموع النقاط ولكل منهم تسع نقاط لكن فارق نقاط الأشواط أهل الكويت لنيل المركز الثاني فيما حلت قطر في المركز الثالث وعمان في الرابع والسعودية خامسا بثلاث نقاط والامارات سادسا من دون أي نقطة.
وضم منتخب الكويت للناشئين للكرة الطائرة اللاعبين راشد عنبر وعمر عبدالرحمن وعذبي مالك العنزي وعباس جوهر ويوسف الظفيري ومحمد عبدالعزيز وعبدالله صاهود وزيد اشكناني ومحمد بشار وفيصل محارب ومحمد عبدالله وطلال أحمد عبدالرزاق.
وترأس الوفد في البطولة نائب رئيس الاتحاد محمد العجمي وضم في عضويته اداري المنتخب طلال جاسم والمدرب الوطني جاسم الطراروة ومساعده أسامة مدكور.

عدد الزيارات : 1845 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق