> محليات

إطلاق اسم المرحوم عبدالعزيز العدساني على قاعة اجتماعات الإدارة العليا بديوان المحاسبة


إطلاق اسم المرحوم عبدالعزيز العدساني على قاعة اجتماعات الإدارة العليا بديوان المحاسبة

أعلن الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والمالية بديوان المحاسبة عصام المطيري بأن لجنة التخطيط بالديوان أقرت في اجتماعها الذي عقد صباح اليوم تسمية قاعة الاجتماعات بالدور السابع بمبنى الديوان باسم المرحوم عبدالعزيز يوسف العدساني الرئيس السابع لديوان المحاسبة وذلك تقديراً للجهود التي بذلها العدساني خلال فترة ترؤسه للديوان.
وقال المطيري ان تسمية قاعة الاجتماعات الخاصة بالإدارة العليا للديوان باسم المرحوم عبدالعزيز العدساني جاء بعد الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة عادل الصرعاوي وحضور وكيل الديوان والوكلاء المساعدون ليعتبر اقل تقدير وتكريم يقدمه الديوان لمن ترأس هذا الصرح الرقابي لفترة امتدت الى حوالي 6 سنوات حقق خلالها نقلة نوعية للديوان بإدارته حيث بذل كل ما بوسعه لتعزيز دور الديوان داخلياً وخارجياً، وكان يهتم بدعم مخرجات الديوان من تقارير رقابية وتفعيلها.
وأضاف أن العم عبدالعزيز العدساني لم يبدأ تاريخه الحافل بديوان المحاسبة بل امضى حياته في خدمة البلد وتدرج من الحياة البرلمانية الى العمل في جهاز البلدية وترؤسه لمنظمة المدن العربية وصولاً الى ديوان المحاسبة، كان له إضافات كبيرة في كل محطة عمل فيها بخبرته وسدادة رأيه واستماعه الجيد للغير و وزنه للأمور قبل اتخاذ أي قرار.
ونوه الى ان الديوان اعد اصداراً خاصاً يحمل اسم العدساني.. سيرة عطرة واخلاق كريمة يحتوي على سيرة ذاتية للفقيد واهم المحطات التي مرت بحياته واهتمامه باستراتيجية الديوان إضافة إلى الجوائز والشهادات التي حصل عليها ديوان المحاسبة خلال عهده، كما احتوى الإصدار على رسائل تأبين مجلسي الأمة والوزراء وبرقيات التعزية والبوم للصور تحكي فترة ترؤسه للديوان علاوةً على مقالات في رثاء الفقيد بقلم نائب رئيس الديوان والوكيل والوكلاء المساعدين إضافة الى بعض كتَاب الصحف الكويتية اليومية.

عدد الزيارات : 1260 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق