> رياضة

علي بن الحسين: مشاورات مع اتحادات عربية وعالمية.. حول ترشحي لرئاسة «الفيفا»


علي بن الحسين: مشاورات مع اتحادات عربية وعالمية.. حول ترشحي لرئاسة «الفيفا»

قال رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين ، إنه لا زال يجري مشاورات مع اتحادات عربية وعالمية بشأن ترشحه مجددا لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» مؤكدا أن هذه المنظومة الكروية يجب أن تتغير لأجل مصلحة الاتحادات الكروية، إضافة إلى ضرورة بث دماء شابة في الاتحاد، لأن الرئيس هو رمز المؤسسة.
ونفى خلال مقابله مع «C.N.N» وجود خلاف مع جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مؤكدا أن الأردن تعد الداعم الأكبر لكرة القدم الفلسطينية، وأن الوضع بات يستوجب توحيد الصف العربي في جميع المناسبات والتوجهات الكروية من خلال الاتحاد العربي لكرة القدم.
وحيال الموقف من الشيخ أحمد الفهد، وإمكانية دعمه في حال ترشحه لرئاسة الفيفا، قال بن الحسين إن علينا التعرف إلى قائمة المرشحين بداية، ولكن ما يهم في الدرجة الأولى هو البرنامج الانتخابي الذي يمكن أن يقدمه، والذي يلبي طموح كل محبي كرة القدم في العالم.
وفي سؤال عن موقفه من أحمد الفهد قال بن الحسين علينا ان نعرف أنه بات من الضرورة أن يكون هناك موقف عربي موحد في كافة المحافل الكروية، وهنا يأتي دور الاتحاد العربي لكرة القدم، وهذا هو أملنا، وسنكون دائما من الداعمين للاتحاد العربي في كل ما يحتاجه.
وأضاف علي بن الحسين، خلال مقابلة أجراها مع موقع CNN بالعربية، أنه يكن لميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي أعلن ترشحه لرئاسة الفيفا مؤخرا، كل الاحترام والتقدير، ولكن الاتحاد الدولي حاليا بحاجة إلى قيادة تفهم الاحتياجات الكروية للعالم أجمع.

عدد الزيارات : 1431 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق