> محليات

أحمد المنصور: المسؤولية الوطنية تستوجب الوقوف صفاً واحداً ضد المخربين والإرهابيين


أحمد المنصور: المسؤولية الوطنية تستوجب الوقوف صفاً واحداً ضد المخربين والإرهابيين

اشاد رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح بالدور البطولي الذي قام به رجال الأمن في وزارة الداخلية بعد العملية الاستباقية التي قامت بها الاجهزة الامنية بالكشف عن الشبكة الارهابية والقاء القبض على اعضائها.
واكد أن المسؤولية الوطنية المشتركة توجب على الجميع الوقوف صفاً واحداً ضد المخربين والإرهابيين ومن يريدون سوءاً بالكويت وان الكويت الآمنة المسالمة ستثبت أنها أقوى من الإرهاب و من يريد السوء بها وبأهلها الكرماء و ان تلاحم الكويتيين وتماسكهم سيكون أبلغ رد على خيبة ما يسعون اليه.
وقال المنصور في تصريح صحفي ان الكويت ستظل وستبقى دائما وابدا دار للامن والامان فهذه الاعمال الارهابية لن تزيد الكويتيين إلا قوة وصلابة والتزاما بمبادئهم بل ستعزز وحدتهم وتماسكهم وتكاتفهم فتلاحم الكويتيين سيحبط كيد الكائدين، داعيًا الجميع إلى تحمل مسوؤلياتهم اتجاه وطننا العزيز بالحفاظ على أمنه وعلى مقدراته الوطنية والوقوف بحزم بوجه كل من يريد ممارسة اعماله الجبانة او شق الصف بين ابناء الشعب الواحد . وتفويت الفرصة على من يستهدف أمن الكويت ووحدته الوطنية. وأن نكون جميعاً سداً منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.
واختتم المنصور تصريحه بقوله .. « نسأل الله أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه، وأن يحفظ وحدتنا الوطنية في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء».

عدد الزيارات : 1143 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق