> محليات

«الكهرباء»: تضافر الجهود أعاد المياه لـ17 منطقة في 14 ساعة بدلا من 18


«الكهرباء»: تضافر الجهود أعاد المياه لـ17 منطقة في 14 ساعة بدلا من 18

اشاد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري بجهود موظفي وزارتي الكهرباء والمياه والاشغال العامة على جهودهم المتواصلة لعودة المياه خلال 14 ساعة بدلا من 18 ساعة في المناطق التي أعلن عن قطع المياه فيها كما كان مقررا منذ اسبوع.
وقال بوشهري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن وزارة الكهرباء والماء بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة استطاعت بتضافر الجهود والعمل المتواصل منذ مساء أمس حين انقطعت المياه عن المناطق التي سبق تحذيرها إعادة المياه لها صباح اليوم في الساعة الثامنة بدلا من الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وثمن تعاون المستهلكين في تلك المناطق وصبرهم وتحملهم الانقطاع خلال 14 ساعة دون شكاوى او تذمرات مشيدا كذلك بتعاون الجمعيات التعاونية في هذه المناطق في توفير المياه العذبة لهم بأسعار وعروض مناسبة للجميع. وأوضح ان هذا العمل يعد إنجازا عظيما يحسب لوزارتي الكهرباء والماء والاشغال اللتين بذلتا جهدا مشكورا في سرعة الإنجاز والعمل على عودة المياه بشكل طبيعي ل17 منطقة في الكويت مثمنا تعاون وسائل الاعلام في توفير المعلومات اللازمة للمستهلكين ومتابعة المستجدات ليكونوا على صلة بالجهات المختصة.
يذكر ان وزارة الكهرباء والماء اعلنت منذ اسبوع ان المياه ستنقطع عن عدد من المناطق هي الصليبخات والدوحة والقيروان والنهضة وغرناطة والأندلس والصليبية السكنية والصليبية الصناعية والعارضية القديمة والعارضية الصناعية والعارضية الجديدة والرابية والفردوس والرقعي والقصر والمنطقة الأولى والنعيم وامغرة.
وبدأ القطع في المناطق المذكورة أمس وتحديدا في السادسة مساء ولمدة 18 ساعة حيث تم وقف المياه في الشبكة العامة لتلك المناطق بهدف اجراء التحسينات اللازمة تزامنا مع المشاريع الحديثة التي تنفذها وزارة الاشغال حاليا.
وتضمن برنامج الوقف ربط 5 وصلات في شبكة المياه العذبة ضمن مشروع انشاء وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الأوسط من طريق الجهراء السريع الذي تقوم وزارة الاشغال العامة بإنجازه.

عدد الزيارات : 1608 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق