> محليات

المحافظون يشيدون بدور رجال الأمن وتفكيكهم الخلية الإرهابية


المحافظون يشيدون بدور رجال الأمن وتفكيكهم الخلية الإرهابية

ثمن محافظو الفروانية ومبارك الكبير والعاصمة الجهود التي يبذلها رجال الأمن بقيادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح وسهرهم على حماية وأمن المواطنين وحرصهم على استقرار الوطن.
وأثنى المحافظون في تصريحات صحافية على تمكن الاجهزة الامنية المعنية بالقبض على ثلاثة متهمين من خلية ارهابية بحوزتها ترسانة ضخمة من الاسلحة والمتفجرات والذخيرة كانت تعمل على الاضرار بأمن الكويت مثمنين اداء وزارة الداخلية ويقظة رجالها.
واشاد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بجهود ويقظة رجال الداخلية واخلاصهم في التصدي لمحاولات العبث بأمن الكويت واستقرارها ودورهم في تفكيك خلية ارهابية تمتلك ترسانة من الأسلحة المتنوعة شديدة الخطورة.
واستنكر الشيخ فيصل المالك في تصريح صحافي اليوم المحاولات الارهابية الهادف الى زعزعة أمن واستقرار الوطن مؤكدا ان تلك المحاولات لن تنال من عزيمة أبناء الشعب الكويتي ووحدتهم في التصدي للارهاب.
واضاف ان الإرهاب لا دين ولا وطن له ويعمل على تقويض أمن واستقرار الاوطان مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود و”الالتفاف حول قيادتنا الحكيمة وتكثيف التعاون والتعاضد للحيلولة دون استهداف امن واستقرار الكويت”.
من جانبه أثنى محافظ مبارك الكبير الفريق أول أحمد الرجيب على اداء وزارة الداخلية ويقظة رجالها وحرصهم على استقرار الكويت مؤكدا ان ماقاموا به واحباطهم لمخطط ارهابي كان يستهدف امن الكويت يعتبر جرس انذار لكل من يفكر في زعزعة استقرار البلاد.
وقال الفريق الرجيب في تصريح صحافي انه بفضل المولى عز وجل ثم بفضل يقظة رجال الامن واخلاصهم في عملهم وبتوجيه ودعم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية احبطوا مخططا ارهابيا خطيرا كان يستهدف زعزعة امن الكويت والمنطقة.
بدوره اشاد محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا بجهود وزارة الداخلية ورجال الامن وعلى رأسهم الشيخ محمد الخالد بسرعة الكشف عن الخلية الارهابية وضبط كميات الاسلحة والمتفجرات التي بحوزتها في احدى مزارع العبدلي.
وقال المهنا في تصريح صحافي ان الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومكافحة العنف والإرهاب مسؤولية مجتمعية تتطلب التكاتف والتعاضد ومساندة رجال الأمن في أداء دورهم الوطني.
ودعا جميع ابناء الشعب الكويتي ومؤسساته الى تحمل المسؤولية في المحافظة على امن الكويت واستقراها وتوعية الشباب من مخاطر الارهاب والى الالتفاف حول القيادة الحكيمة لصاحب السمو امير البلاد وولي عهده الامين.

عدد الزيارات : 1269 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق