> رياضة

الكويتي التميمي يتأهل لدور الثمانية للبطولة العربية للإسكواش في الأردن


الكويتي التميمي يتأهل لدور الثمانية للبطولة العربية للإسكواش في الأردن

تأهل اللاعب الكويتي عمار التميمي الى دور الثمانية في منافسات البطولة العربية ال27 للاسكواش التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان بمشاركة منتخبات ست دول.
وقال مدرب المنتخب الكويتي احمد عبدالعال السباعي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان التميمي تأهل لدور الثمانية بعد فوزه على مواطنه عمر عبداللطيف بنتيجة 3 – 0 في اطار منافسات البطولة التي انطلقت امس وتستمر حتى الثلاثاء المقبل بمشاركة الفئات العمرية (تحت سن 13 و17 سنة ناشئين وعمومي الرجال).
واضاف السباعي ان منتخب الكويت الذي يرأسه فايز المطيري يضم في هذه المنافسات عددا كبيرا من الناشئين تتراوح اعمارهم ما بين 9 سنوات و11 سنة تم اشراكهم من اجل المران والاحتكاك واكتساب الخبرة لخوض المنافسات في السنوات المقبلة.
واكد ان اللاعبين قدموا أداء جيدا في المنافسات رغم قصر فترة التحضير للبطولة وغياب لاعبين مؤثرين بسبب الاجازة الصيفية.
وتضم قائمة المشاركين الكويتيين عن فئة السن العام كلا من اللاعبين عبدالله المزين وعمار التميمي وفلاح فايز وعمر عبداللطيف فيما تضم قائمة تحت سن 17 سنة كلا من اللاعبين عيسى غلوم وعلي العنزي ومحمد جاسم وعبد الرحمن الدبوس اما قائمة ما تحت سن 13 سنة فتضم اللاعبين حسين بوحمد ويعقوب مراد ومحمد المخازيم وحسين الزعتري وباني المطيري ومحمد البلوش وخالد الفارسي.
وكان اللاعب عبدالله المزين قد خرج من دور ال16 نتيجة الاصابة فيما خرج باقي المشاركين في المنتخب الكويتي من دور الثمانية باستثناء التميمي.
ويشارك في البطولة 62 لاعبا من الكويت والسعودية والاردن وفلسطين ومصر والعراق.

عدد الزيارات : 1422 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق