> رياضة

منتخب الكويت يخوض تمهيدي منافسات بطولة «الأردن الدولية» للتنس


منتخب الكويت يخوض تمهيدي منافسات بطولة «الأردن الدولية» للتنس

يخوض منتخب الكويت للتنس المنافسات التمهيدية لبطولة الاردن الدولية المؤهلة لتصفيات كأس ديفيز التي انطلقت أمس وتستمر حتى 22 من الشهر الجاري.
ويرأس وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة عبدالصمد العريان ويضم كلا من اللاعبين حسين دشتي وعلي الحرز وحسن جمال وهادي جمال وفيصل بوقريص وعبدالعزيز رضا.
ووفق نتائج اليوم الاول للدور التمهيدي فاز اللاعب حسين دشتي على منافسه المصري بنتيجة 6 – 0 و6 – 3 بينما خسر امام اللاعب الباكستاني بنتيجة 1 – 6 و1 – 6 كما فاز اللاعب هادي جمال على منافسه الامريكي بنتيجة 6 – 1 و6 – 4 في حين خسر امام لاعب من باكستان بنتيجة 1 – 6 و1 – 6 كما خسر اللاعب علي الحرز امام منافسه الهندي بنتيجة 6 – 7 و6 – 1.
وأكد اللاعب دشتي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أهمية المشاركة في البطولات الاقليمية والعربية ودورها في رفع مستوى اللاعب الكويتي معربا عن الأمل بتحقيق لاعبي منتخب الكويت نتائج طيبة في البطولة التأهيلية الحالية.
وحول ابرز التحديات التي تواجه لعبة التنس في الكويت أشار دشتي الى ان التفرغ والدراسة الاكاديمية ابرز التحديات التي تواجه اللاعب الكويتي لا سيما لاعبو الفئات العمرية ضمن مرحلة الدراسة الثانوية.
وكانت قد انطلقت امس منافسات البطولة في نسختها الاولى على ان تنطلق النسخة الثانية من المنافسات في 24 من الشهر الجاري.
ويخوض منافسات البطولة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون دول الكويت والاردن والامارات والسعودية ومصر واليمن وسلطنة عمان وسورية والمغرب وايران وبريطانيا والنرويج وهولندا وقبرص وتركيا والهند والصين.

عدد الزيارات : 1602 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق