> محليات

طلال الخالد: ما أثير عن حدوث تفجيرات إرهابية في« مصفاة الشعيبة». غير صحيح


طلال الخالد: ما أثير عن حدوث تفجيرات إرهابية في« مصفاة الشعيبة». غير صحيح

حث المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي الشيخ طلال الخالد الصباح المواطنين والمقيمين على عدم تناقل اي اخبار “مغرضة” واستيقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية، مشيدا بالجهود التي بذلها رجال الاطفاء في تعاملهم المهني العالي في حادث مصفاة الشعيبة.
وثمن الخالد في بيان صحافي اليوم، جهود رجال الاطفاء التابعين للقطاع النفطي ورجال الإدارة العامة للاطفاء وطواقم العمل في شركة البترول الوطنية الكويتية بالمهنية العالية خلال السيطرة بالكامل على الحريق الذي اندلع في وحدة تكسير الزيت الثقيل بمصفاة الشعيبة.
واهاب بالمواطنين والمقيمين الشرفاء على أرض الكويت بعدم تناقل تلك الأخبار المغرضة واستيقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية خاصة وأن المؤسسة وشركاتها تتبع مبدأ الشفافية في كل ما يتعلق بامورها.
واضاف ان البيانات المتتالية التي تصدر عن شركة البترول الوطنية الكويتية حول الحادث تؤكد الشفافية في التعامل مع الأحداث.
وقال ان الحريق لم يسفر عن خسائر في الأرواح أو أي إصابات بشرية وإنما اقتصرت الخسائر على الامور المادية، مشيرا الى أن المسؤولين في المؤسسة تابعوا عن كثب كل الإجراءات التي تمت في عملية اخماد الحريق والسيطرة عليه.
وأكد أن “الأخبار التي يتم تدولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشير إلى حدوث تفجيرات ارهابية في مصفاة الشعيبة عارية عن الصحة”، مبينا أنها مجرد شائعات يراد بها اثارة القلق في نفوس أهل الكويت الآمنين.
واوضح الخالد أنه جار العمل حاليا على تشكيل لجان فنية للوقوف على أسباب الحريق والحيلولة دون تكرار ما حدث مرة أخرى وفقا لخطط الطوارئ المعمول بها في المؤسسة وشركاتها التابعة.

عدد الزيارات : 1623 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق