> رياضة

الكويتي عبدالعزيز معيوف يتأهل لمنافسات جدول المصنفين في بطولة الأردن للتنس


الكويتي عبدالعزيز معيوف يتأهل لمنافسات جدول المصنفين في بطولة الأردن للتنس

تأهلاللاعب الكويتي عبدالعزيز محمد معيوف اليوم للعب ضمن منافسات جدول المصنفين في بطولة الأردن الدولية الأولى للتنس الأرضي المؤهلة لتصفيات كأس (ديفيز).
وجاء تأهل اللاعب معيوف الى منافسات جدول المصنفين بعد فوزه في المراحل التمهيدية على منافسيه من سلطنة عمان بنتيجة 6 -3 و 6 – 3 ومن جمهورية مصر العربية بنتيجة 7 – 5 و6 – 3.
وخسر اللاعب بعد وصوله الى منافسات جدول المصنفين امام منافسه من مصر في المجموعة الفاصلة من المباراة وبنتيجة 6 – 7 بعد تعادلهما في الأشواط.
وفي لعبة الزوجي تمكن اللاعب معيوف وزميله من دولة قطر من التغلب على منافسيهما من الاردن وباكستان بنتيجة 6 – 3 و6 – 1 ليتأهلا بذلك الى دور الثمانية لملاقاة الزوجي الأردني غدا.
فيما لم يتمكن بقية لاعبي المنتخب الكويتي المشاركون في البطولة من اجتياز الادوار التمهيدية المؤهلة لمنافسات جدول المصنفين على أن يخوضوا المنافسات الثانية من البطولة والتي تبدأ يوم الاثنين المقبل.
ويرأس وفد المنتخب الكويتي للتنس الأرضي المشارك في البطولة عبدالصمد العريان ويضم كلا من اللاعبين عبدالعزيز معيوف وحسين دشتي وعلي الحرز وحسن جمال وهادي جمال وفيصل بوقريص وعبدالعزيز رضا.
وكانت منافسات بطولة الأردن الدولية الأولى للتنس الأرضي انطلقت السبت الماضي وتستمر حتى ال22 من الشهر الجاري فيما تنطلق منافسات البطولة في نسختها الثانية في ال24 من الشهر ذاته.
ويخوض منافسات البطولة 150 لاعبا ولاعبة يمثلون دول الكويت والاردن والامارات والسعودية ومصر واليمن وعمان وسوريا والمغرب وايران وبريطانيا والنرويج وهولندا وقبرص وتركيا والهند والصين.

عدد الزيارات : 1386 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق