> رياضة

أمين سر اتحاد الطائرة: نأمل بأن يعكس الموسم المقبل مستوى لائقاً عن اللعبة


أمين سر اتحاد الطائرة: نأمل بأن يعكس الموسم المقبل مستوى لائقاً عن اللعبة

أعرب أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة عبدالله كايد عن أمله بأن تتمكن الفرق خلال الموسم المقبل من عكس مستوى لائق عن اللعبة وما وصلت اليه من مكانة اقليمية وقارية.
وقال كايد في تصريح صحافي اليوم ان الاتحاد أصدر جداول مباريات بطولات الدوري العام الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى ودوري (تحت 18 سنة) ودوري (تحت 15 سنة) ودوري (تحت 13 سنة) للموسم الرياضي (2015 – 2016).
وأشار الى ان مباريات الدوري الممتاز ستنطلق في الخامس من شهر نوفمبر المقبل باقامة ثلاث مباريات في هذا اليوم وهي (كاظمة والشباب) و(القادسية والجهراء) و(الكويت والساحل)، لافتا الى ان القسم الأول من البطولة سيختتم في ال10 من ديسمبر المقبل.
أما مباريات الدرجة الأولى لمرحلة العمومي فستبدأ في الثاني من شهر نوفمبر المقبل حيث يستضيف العربي فريق نادي برقان ويستضيف التضامن نظيره اليرموك فيما سيلعب الفحيحيل مع الصليبخات.
وتبدأ مباريات مرحلة الشباب تحت 18 سنة مطلع أكتوبر المقبل فيما ستنطلق مرحلة الناشئين لتحت 15 سنة في الثالث من شهر أكتوبر المقبل أما مرحلة الأشبال لتحت 13 سنة فستبدأ في ال 30 من شهر سبتمبر المقبل.
وعلى صعيد آخر ذكر امين سر اتحاد الطائرة الى انه عقد اجتماعا مع أمين صندوق الاتحاد ورئيس لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية خلف الهاجري بحضور الجهاز الفني لمنتخب الناشئين.
وأشار الى بحث مشاركة منتخب الناشئين في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين بشكل مفصل والتي أقيمت في المملكة المغربية الشقيقة اخيرا للوقوف على الايجابيات من هذه المشاركة ولتفادي السلبيات في الاستحقاقات المقبلة.
وقال كايد رغم أن منتخب الكويت حل في الترتيب الخامس من بين 11 منتخبا عربيا “إلا أننا راضون عن أدائه والجهود التي قدمها الجهازان الاداري والفني وكذلك اللاعبين الذين كانوا حريصين على تمثيل الكويت بشكل مشرف ولائق”.
وحث كايد والهاجري الجهازين الفني بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة ومساعده أسامة المدكور والإداري بقيادة خلف الهاجري على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الظهور بالشكل اللائق في البطولة الخليجية للناشئين (مواليد 1997) والتي ستقام في العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من ال21 حتى ال30 من شهر أغسطس الجاري وتحقيق نتائج مشرفة ومركز متقدم.

عدد الزيارات : 1356 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق