> محليات

"الزراعة" مستعدة لتسليم "السكنية" أراضي تتسع لـ 600 قسيمة في غرب عبدالله المبارك




زفّ مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للرعاية السكنية البشرى لجموع المواطنين عن تسلم المؤسسة كتبا رسمية من وزير النفط ورئيس المجلس الأعلى للبيئة د.علي العمير تفيد بعدم ممانعة الهيئة العامة للزراعة تسليم أراض تحتوي على 600 قسيمة ضمن مشروع غرب عبدالله المبارك والتي كانت الحملات الشعبية المعنية بالقضية الإسكانية تطالب بها بشكل مستمر.

وأضاف المصدر ان الهيئة العامة للزراعة اشترطت على المؤسسة العامة للرعاية عدة شروط، أهمها توفير أراض بديلة ضمن المشاريع الإسكانية الجديدة لإقامة مشاريع زراعية جديدة هناك علاوة على شرط عدم إلغاء عقود صيانة الأراضي الحرجية ضمن المشروع والتي تستمر حتى العام 2017.

إلى ذلك، توقع الناطق الرسمي باسم حملة «ناطر بيت» الشعبية مشعل المطيري في تصريح صحافي ان توافق المؤسسة السكنية على تسلم الأراضي واستمرار العقود فيها بطريقة أو بأخرى، محملا مسؤولية التأخير في تسليم الأراضي على عاتق الزراعة.

وأشار إلى انه من الصعب الآن التكهن بمن الذي سيستفيد من التخصيص على أراضي المشروع الجديدة، خاصة ان هناك الكثير من مدعي الإعاقة سيقومون بالدخول على التنافس إضافة إلى من يقوم بتحديث بياناتهم من المواطنين وعوامل أخرى.

عدد الزيارات : 1047 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق