> رياضة

لاعبان كويتيان يحصدان 6 نقاط وربع في بطولة الاردن الدولية لكرة المضرب


لاعبان كويتيان يحصدان 6 نقاط وربع في بطولة الاردن الدولية لكرة المضرب

أضاف لاعبا كرة المضرب حسين دشتي وعبدالعزيز معيوف الى رصيدهما التراكمي خمس نقاط ونقطة وربع على التوالي بعد مشاركتهما مع المنتخب الكويتي في بطولة الأردن الدولية الاولى للعبة تحت 18 عاما والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي.

وخاض منتخب الكويت منافسات البطولة المقامة في العاصمة الأردنية والمؤهلة لتصفيات كأس ديفيز عبر اللاعبين علي الحرز وحسن جمال وهادي جمال وفيصل بوقريص الى جانب دشتي ومعيوف في وقت سيخوض اللاعبون منافسات البطولة في نسختها الثانية الاسبوع المقبل.
وشهدت منافسات اليوم خروج معيوف وزميله القطري عيسى شنان من دور الثمانية زوجي بعد خسارتهما أمام الفريق الاردني بنتيجة «1- 6» و«6-7».
من جانبه أعرب مدرب المنتخب الوطني السويدي بيون رينكويست لـ «كونا» اليوم عن رضاه على نتائج اللاعبين المحققة حتى الآن في البطولة متوقعا تحقيق نتائج أفضل خلال منافسات النسخة الثانية من البطولة الاسبوع المقبل.
وذكر رينكويست ان مستويات الفرق المشاركة كانت متقاربة وان اللاعبين الكويتيين كانوا على قدر عال من التنافسية امام خصومهم في المنتخبات الاخرى المشاركة معربا عن الأمل بأن يرتفع مستوى اللاعبين خلال المنافسات المقبلة وأن يتأهل على الاقل ثلاثة منهم للمراحل المتقدمة.
وعن الاستحقاقات المقبلة لمنتخب الشباب اشار الى ان الفريق يتم اعداده لخوض بطولتي الاتحاد الدولي للتنس اللتين ستقامان في الكويت خلال اكتوبر ونوفمبر المقبلين في وقت سيشهد شهر سبتمبر المقبل تدريبات مكثفة للاعبين لتهيئتهم لخوض غمار المنافسات.
بدوره قال اللاعب فيصل بوقريص ان اللاعبين جادون في تحقيق نتائج إيجابية خلال البطولة لافتا الى ان مدرب الفريق حريص على اعطاء الحصص التدريبية يوميا لتأهيل اللاعبين ورفع مستواهم.
وأعرب بوقريص عن الأمل بأن ينجح لاعبو المنتخب في الوصول الى ادوار متقدمة خلال منافسات الاسبوع المقبل لحصد مزيد من النقاط على سلم ترتيب الاتحاد الدولي للتنس «آي.تي.أف – جونيورز» .
ويخوض منافسات البطولة في نسختها الاولى والثانية 150 لاعبا ولاعبة يمثلون دول الكويت والاردن والامارات والسعودية ومصر واليمن وسلطنة عمان وسوريا والمغرب وايران وبريطانيا والنرويج وهولندا وقبرص وتركيا والهند والصين.

عدد الزيارات : 1365 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق