> محليات

وزير التربية: تجهيز كشوفات الدفعة الثانية من المحالين إلى التقاعد


وزير التربية: تجهيز كشوفات الدفعة الثانية من المحالين إلى التقاعد


أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى انه، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، بصدد تجهيز كشوفات الدفعة الثانية من المحالين للتقاعد ممن أمضوا في الخدمة 35 عاما في الهيئتين التعليمية والإدارية.

جاء ذلك في تصريح  أدلى به العيسى ، مشيرا خلاله الى ان الجهات المختصة في الوزارة ستقوم بحصر أسماء من خدم 35 عاما تمهيدا لإحالتهم للتقاعد بما لا يخل بالعملية التعليمية، لافتا الى انه فيما يتعلق بالهيئات التعليمية فسيكون قرار إحالة المستحقين منهم مع نهاية العام الدراسي المقبل أما بالنسبة للإداريين فستتم إحالتهم فور استكمالهم الـ 35 عاما في الخدمة، مضيفا اننا نعمل على ضخ دماء جديدة في الجسم التربوي.

وأضاف العيسى ان إجراءات الإحالة للتقاعد ستكون بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، موضحا ان الوزارة تعمل حاليا على تسكين الشواغر في الوظائف الإشرافية، مشيدا في الوقت نفسه بالتعاون الملحوظ بين القطاعات المختلفة في الوزارة.

وفيما يتعلق بتعيين المدير الجديد للجامعة بين العيسى ان العام الجامعي الجديد سيبدأ بمدير جديد للجامعة، لافتا الى انه تم الانتهاء من الإجراءات المطلوبة وسيعتمد الاسم بشكل نهائي مع بداية العام الجامعي المقبل.

عدد الزيارات : 1614 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق