> محليات

«التمريض» تستنكر الاعتداء على «ممرضة» و«صيدلانية»: الحادث لن يمر مرور الكرام


«التمريض» تستنكر الاعتداء على «ممرضة» و«صيدلانية»: الحادث لن يمر مرور الكرام

استنكرت جمعية التمريض الكويتية الاعتداء الذي تعرضت له احدى الممرضات وصيدلانية في مركز علي صباح السالم الصحي من إحدى المريضات، والذي وصل إلى حد الضرب والسب والقذف دون مبررات حقيقية، مؤكدة على أن الاعتداء على أي موظف أثناء عمله جريمة يعاقب عليها القانون.
وأكد رئيس مجلس جمعية التمريض الكويتية بندر نشمي العنزي على أن هذا الاعتداء لن يمر مرور الكرام، وأن هناك اتجاها من قبل الجمعية بتصعيد الأمر إلى أعلى مستوى من أجل وقف هذه الاعتداءات المتكررة على أعضاء الهيئة التمريضية من خلال الأدوات القانونية.
واستغرب العنزي عدم وجود حراس أمن لردع الاعتداءات على الكوادر الطبية والفنية والتمريضية في مركز علي صباح السالم الصحي، بالإضافة إلى أنه لا يوجد كاميرات مراقبة لرصدهم.
وشدد العنزي على ضرورة ردع كل من يعتدي على الهيئة التمريضية، مؤكدا بأن الجمعية ستخاطب وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي بخصوص هذا الأمر من أجل فتح تحقيق والاسراع في اتخاذ خطوات ملموسة بالتنسيق مع وزارة الداخلية لإيقاف الاعتداءات على الهيئة التمريضية .
وأشار إلى أن دولة الكويت تضم دستور وقانون يحمي كل من يعيش على هذه الأرض ولا بد من تفعيل العقوبات حتى تستمر منظومة العمل الصحي بشكل جيد وحتى يستطيع كل شخص أن يؤدي وظيفته على الوجه الأكمل.

عدد الزيارات : 1323 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق