> محليات

محافظ الأحمدي: استكملنا كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد بالمحافظة


محافظ الأحمدي: استكملنا كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد بالمحافظة

أعرب محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح عن ارتياحه للجهود المبذولة في مدارس المحافظة واستعدادها للعام الدراسي الجديد، مبديا استعداده الدائم وتوجيهه للقطاعات المختصة في المحافظة للوقوف على المستجدات والتواصل المباشر والفوري مع الجهات المعنية لحل اي معوقات.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم للمدير العام لمنطقة الاحمدي التعليمية بالانابة ثامر الشمري حيث اطلع على استعدادات المنطقة التعليمية للعام الدراسي الجديد واجراءات استكمال الهيئة التعليمية واستلام عدد من المدارس الجديدة بمنطقة صباح الاحمد وصيانة وتجهيز المدارس القائمة بجميع المراحل التعليمية استعدادا لبدء العام الدراسي.
من جانبه ثمن الشمري دعم محافظ الاحمدي ومتابعته للقطاع التعليمي داخل المحافظة ومساهماته الفاعلة في تذليل اي عقبات لتسهيل الاجراءات المختلفة مع وزارت وهيئات ومؤسسات الدولة بوجه عام، مشيرا الى استكمال كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد واستلام خمس مدارس جديدة بمنطقة صباح الأحمد تشمل كافة المراحل التعليمية من الروضة حتى الثانوية.
وأكد الشمري ان مدارس منطقة صباح الاحمد الجديدة تم تجهيزها من حيث الهيئتين التعليمية والادارية وتأثيثها استعدادا لبدء الدراسة بشكل كامل.
واشار الى ان المدارس بحاجة الى تكثيف الأمن خاصة مدارس البنات المتوسطة والثانوية، لذا طلبنا من المحافظ مخاطبة الجهات المعنية لتلبية هذا الطلب حفاظا على بناتنا وابنائنا الطلبة والطالبات بمنطقة صباح الاحمد على وجه الخصوص.
ورافق الشمري خلال اللقاء كل من مدير الشؤون الهندسية بالمنطقة صالح الحبيب ومراقب الخدمات العامة بالانابة أمين العازمي ورئيس قسم العهد المخزنية ناصر الشمري.

عدد الزيارات : 876 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق