> محليات

وزير «الداخلية» يبحث أوجه التعاون مع وزير الأمن القومي الأمريكي


وزير «الداخلية» يبحث أوجه التعاون مع وزير الأمن القومي الأمريكي

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح هنا اليوم وزير الأمن القومي الأمريكي جي جونسون وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى واشنطن.
وبحث الشيخ محمد الخالد مع الوزير الأمريكي خلال اللقاء أوجه التعاون الثنائي وسبل توطيدها كما أشادا بالتعاون الأمني الوثيق بين البلدين معبرين عن ارتياحهما لمستوى التنسيق بين الجهات الأمنية المختصة في البلدين بما في ذلك التنسيق في مجال مكافحة الإرهاب وأمن المنافذ.
وقام الشيخ محمد الخالد بدوره بتوجيه الشكر لوزير الأمن القومي الأمريكي على التسهيلات التي تقدمها السلطات الأمنية الأمريكية للمواطنين الكويتيين المقيمين والزائرين للولايات المتحدة وخاصة المرضى والطلبة الكويتيين وطلب تقديم المزيد من التسهيلات في مجال إصدار التأشيرات للمرضى والطلبة لتشجيع أعداد أكبر من الطلبة الكويتيين على الدراسة في الجامعات الأمريكية.
حضر اللقاء كل من سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبد الحميد العوضي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لأمن الدولة اللواء عصام النهام والعقيد خالد الماجد.
وكان الشيخ محمد خالد الحمد الصباح وصل الى الولايات المتحدة يوم السبت الماضي في زيارة رسمية تستغرق خمسة أيام.

 

عدد الزيارات : 882 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق