> رياضة

رئيس وفد "أزرق" السلة يؤكد عزم الفريق تقديم الأفضل في البطولة الآسيوية


رئيس وفد

أكد رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة الآسيوية لكرة السلة للرجال خليل ابراهيم طاهر اليوم عزم الفريق تقديم أفضل ما لديه في البطولة التي تنطلق في 23 سبتمبر الحالي.

وقال طاهر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب لدى وصول الفريق إلى مدينة (تشانغشا) عاصمة اقليم هونان جنوبي الصين للمشاركة في البطولة "على الرغم من صعوبة المهمة الا ان الأمل يحدونا لتقديم مستوى مميز ولقد لمست اصرارا كبيرا من كل اللاعبين على تشريف البلاد في هذا المحفل الآسيوي الرياضي الكبير وتقديم ما يؤكد جدارتنا في المشاركة في البطولة".

وأضاف "لقد وقع فريقنا في مجموعة تضم الفلبين وهونغ كونغ وفلسطين وانا على ثقة بقدرة أبنائي اللاعبين على تقديم المستوى المطلوب وانتزاع بطاقة التأهل الى الدور الثاني".

واشار الى انه "على الرغم من عدم إقامة معسكر استعدادي خارجي واقتصارنا على التجهيز الداخلي المتواضع الا اننا سوف نبذل قصارى جهدنا بهدف تسجيل مشاركة ايجابية تحسب للكويت في هذه البطولة".

وأشاد بالروح الأخوية السائدة لدى إداريي الفريق ولاعبيه اضافة الى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القلاف ومساعده عبدالعزيز القلاف "التي وان دلت على شيء فإنما تدل على عمق الروابط بينهم ما سينعكس بالتأكيد على أدائهم في الملعب".

كما أشاد المسؤول الرياضي بحفاوة الاستقبال التي تلقاها (أزرق) السلة في الصين مؤكدا ان ذلك يعكس عمق العلاقة بين البلدين.

وأعرب طاهر الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة عن شكره للجهة الراعية للفريق خلال مشاركته وهي مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وجميع العاملين بها "الذين لم يبخلوا على الفريق بتقديم اي دعم بالإضافة الى كونها الجهة الناقلة للفريق".

يذكر ان الوفد الذي يرأسه طاهر يضم مدير الفريق عبدالرحمن الخباز والحكم الدولي المشارك في البطولة الآسيوية ال28 لكرة السلة للرجال محمد العميري ومدرب الفريق خالد القلاف ومساعده عبدالعزيز القلاف.

كما يضم الوفد 11 لاعبا هم محمد أشكناني وعبدالرحمن الجمعة وعبدالرحمن السهو ومشاري السهو ومشاري بودهوم وعبدالعزيز الحميدي وناصر الضفيري ومحمد وراد ويوسف بورحمه وعبدالله توفيق وحمد عدنان.


عدد الزيارات : 1293 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق